فيديو.. صاروخ كلاين يمنح ساوثامبتون المتألق نقطة أمام أستون فيلا
فيديو.. صاروخ كلاين يمنح ساوثامبتون المتألق نقطة أمام أستون فيلافيديو.. صاروخ كلاين يمنح ساوثامبتون المتألق نقطة أمام أستون فيلا

فيديو.. صاروخ كلاين يمنح ساوثامبتون المتألق نقطة أمام أستون فيلا

لندن - منح هدف سجله ناثانييل كلاين قرب النهاية التعادل لساوثامبتون 1-1 مع مضيفه أستون فيلا الإثنين وحرم المدرب بول لامبرت من انتصار كان في أمس الحاجة إليه في مباراته رقم 100 في قيادة النادي المتعثر في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وترك هدف كلاين لاعب منتخب إنكلترا بتسديدة صاروخية في الدقيقة 81 لصالح ساوثامبتون صاحب المركز الثاني أستون فيلا الذي يحتل المركز 16 بدون فوز منذ 13 سبتمبر/ أيلول.

واستفاد جابرييل اجبونلاهور من خطأ فريزر فورستر حارس ساوثامبتون ليضع أستون فيلا في المقدمة بعد 29 دقيقة.

وخرج الحارس من منطقة الجزاء في محاولة لإبعاد الكرة لكن اجبونلاهور تفوق عليه، وحافظ المهاجم على هدوئه ليسجل سادس أهداف أستون فيلا في الدوري هذا الموسم وهو أقل معدل أهداف بين كل أندية الدرجات الأربع للدوري في إنكلترا.

وبدا ساوثامبتون بدون حلول رغم أسلوب لعبه الواثق لكنه انتزع نقطة عندما أعاد رايان برتراند الكرة إلى الظهير الآخر كلاين ليسدد بقوة من 12 متراً.

ويتأخر فريق المدرب رونالد كومان - الذي تقدم للمركز الثاني بعد ثمانية انتصارات في تسع مباريات - بفارق ست نقاط وراء تشيلسي المتصدر بعد 12 مباراة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com