مورينيو لراموس: لست طبيبا لتتحدث عن فابريغاس وكوستا
مورينيو لراموس: لست طبيبا لتتحدث عن فابريغاس وكوستامورينيو لراموس: لست طبيبا لتتحدث عن فابريغاس وكوستا

مورينيو لراموس: لست طبيبا لتتحدث عن فابريغاس وكوستا

تحول البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي إلى محامي للدفاع عن لاعبيه الإسبانيين سيسك فابريغاس ودييغو كوستا بعد الهجوم الذي تعرضا له نتيجة غيابهما عن منتخب إسبانيا في اللقاءين الأخيرين من طرف المدافع الدولي سيرجيو راموس وشكوك المدرب الإسباني فيسانتي ديل بوسكي.

ورد المدرب البرتغالي بقوة على سيرجيو راموس في حوار مع صحيفة "دايلي ميرور" وقال: "على سيرجيو راموس أن يحصل على ماجستير في الطب ويعمل طبيباً قبل أن يتحدث عن لياقة اللاعبين وجاهزيتهم للعب، أعرفه جيداً كلاعب كرة رائع لكنه في النهاية ليس طبيباً، مثلي تماماً فأنا مدرب ولا يمكنني الخوض في شيء يخص الأطباء".

وأضاف المدرب البرتغالي: "أطباء تشيلسي والمنتخب الإسباني فحصوا فابريغاس وأكدوا أنه ليس لائقاً للعب".

وهاجم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدرب فيسانتي ديل بوسكي الذي شكك أيضاً في صحة إصابة فابريغاس وقال: "شخصياً أثق في أطباء فريقي وأعمل بقراراتهم، وإن كان ديل بوسكي يشك في أطباء المنتخب الإسباني فهذا يخصه ولا علاقة لي بالأمر".

وأكد مورينيو أن المهاجم دييغو كوستا بات جاهزاً للعب بشكل جيد بعد الراحة التي حصل عليها لمدة أسبوعين وأكد أنه في حالة صحية ممتازة، بينما فابريغاس كان في موضع شك إن كان سيلعب اللقاء الأخير مع الفريق لكنه لعب في النهاية.

وقارن ديل بوسكي وضعية لاعبيه مع مدافع مانشستر سيتي البلجيكي فينسنت كومباني الذي غاب عن منتخب بلاده ولعب مع فريقه لقاء سوانزي سيتي وقال: "هل كومباني ليس ملتزم مع منتخب بلاده؟ لم يلعب أمام ويلز ولعب أمام سوانزي، إنه ملتزم جداً لكونه قائد المنتخب البلجيكي".

وتعرض اللاعبان لهجوم من طرف لاعبين في المنتخب الإسباني وبعض وسائل الإعلام شككت في ولائهما للمنتخب بعد غيابهما عن اللقاءين الأخيرين أمام بيلاروسيا وألمانيا بداعي الإصابة رغم كونهما لعبا مع تشيلسي قبل الفترة الدولية وبعدها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com