فينغر يتحسر على افتقار آرسنال للفعالية
فينغر يتحسر على افتقار آرسنال للفعاليةفينغر يتحسر على افتقار آرسنال للفعالية

فينغر يتحسر على افتقار آرسنال للفعالية

تحسر آرسين فينغر الذي بدت عليه الكآبة، على افتقار آرسنال للفعالية بعد خسارة فريقه 2-1 بملعبه أمام مانشستر يونايتد السبت، في مباراة سيطر عليها الفريق اللندني بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

واستفاد آرسنال من خط الدفاع الاضطراري الذي لعب به يونايتد ليهاجم بضراوة في الشوط الأول، وكان الأداء الممتاز لحارس الفريق الزائر ديفيد دي خيا هو فقط ما حرم النادي اللندني من التقدم بفارق مريح في الشوط الأول.

لكن الافتقار للقوة الهجومية والسذاجة التي أثرت على آرسنال في السنوات الأخيرة، كلفته الكثير باستاد الإمارات مرة أخرى إذ منح هدف سجله كيران جيبز بالخطأ في مرماه بالإضافة لهدف آخر من وين روني بعد هجمة مرتدة النقاط الثلاث ليونايتد.

وقال فينغر في مؤتمر صحفي "لم نسيطر على الكثير من المباريات ضد يونايتد مثلما فعلنا اليوم لكننا لم نكن بالفعالية بالهجومية الكافية وارتكبنا أخطاء دفاعية."

وأضاف "اتيحت لنا العديد من الفرص للفوز بالمباراة ونشعر بخيبة أمل شديدة. كانت هناك بعض السذاجة."

وازدادت معاناة فينغر بإصابة لاعب الوسط جاك ويلشير والحارس فويتسيك تشيسني وغادر الإثنان الملعب على نحو اضطراري في الشوط الثاني.

وقال فينغر "جاك يعاني من إصابة في الكاحل. لا أدري ما هو حجم الإصابة حتى الآن. إصابة فويتسيك ليست سيئة."

ومع مغادرة جماهير آرسنال للملعب بعد هدف روني مباشرة، كان يمكن سماع بعض الهتافات التي تقول "فينغر.. ارحل!" وسط حالة الكآبة في شمال لندن.

وبعد أن فرط آرسنال في تقدمه 3-0 ليتعادل 3-3 مع اندرلخت في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة لتلقي هدفين متأخرين في الخسارة 2-1 أمام سوانزي سيتي في آخر مبارياته بالدوري بدأ المشجعون في التشكيك في أسلوب فينغر مجددا.

وتراجع آرسنال للمركز الثامن في الترتيب بفارق 15 نقطة وراء تشيلسي المتصدر وخرج بالفعل من المنافسة على لقب الدوري لأول مرة منذ 2004.

ويستضيف آرسنال بروسيا دورتموند متصدر المجموعة الرابعة في دوري الأبطال الأربعاء القادم، ويحتاج فينغر لأداء قوي من أجل رفع المعنويات.

وقال فينغر بهدوء بينما كشفت لغة جسده عن مدرب يقع تحت ضغط بعد 18 عاما في قيادة الفريق اللندني "يجب أن نتحلى بالصبر لكن كانت هناك الكثير من الايجابيات اليوم."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com