ماوريسيو ساري يعترف بتأثر لاعبيه بالخسارة أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي

ماوريسيو ساري يعترف بتأثر لاعبيه بالخسارة أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي
Soccer Football - Europa League - Group Stage - Group L - Chelsea v PAOK Salonika - Stamford Bridge, London, Britain - November 29, 2018 Chelsea manager Maurizio Sarri checks his watch during the match REUTERS/Eddie Keogh

المصدر: رويترز

قال ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي إن التوتر سيطر على لاعبيه تمامًا خلال مواجهة فولهام متذيل ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الخسارة من توتنهام هوتسبير الأسبوع الماضي حتى منحه البديل روبن لوفتوس-تشيك هدفًا متأخرًا في الفوز 2/0، الأحد.

ورغم التقدم بهدف للمهاجم الإسباني بيدرو بعد 4 دقائق من البداية عانى تشيلسي لمضاعفة النتيجة وتألق حارسه كيبا أريزابالاجا ليحرم فولهام من إدراك التعادل في الشوط الثاني.

وقال ساري للصحفيين: ”اليوم كان الفوز مهمًا للغاية. كنا بحاجة لذلك. أعتقد كان بإمكاننا حسم المباراة في وقت مبكر. اللاعبون كانوا متوترين بعض الشيء“.

”بالطبع لم يكن الأمر سهلًا بعد أيام من الخسارة أمام توتنهام بالنسبة لي وللاعبين. لكني أعتقد أننا تحدثنا كثيرًا للغاية عن المباراة وكان من المهم الرد في الملعب اليوم“.

وتغلب توتنهام على تشيلسي 3/1 يوم السبت الماضي في مباراة كان يمكن أن تنتهي بنتيجة محرجة للغاية لفريق المدرب الإيطالي ساري الذي لم يخسر خلال المسابقة قبل هذا اللقاء.

وأضاف ساري ”أمام توتنهام أدى 11 لاعبًا مباراة سيئة للغاية. كان طبيعيًا منح اللاعبين فرصة أخرى اليوم“.

وسيواجه تشيلسي، صاحب المركز الثالث في الترتيب، اختبارات أكثر صعوبة خلال الأيام الستة المقبلة، عندما يحل ضيفًا على ولفرهامبتون واندرارز، أحد مفاجآت البطولة حتى الآن، يوم الأربعاء قبل أن يستضيف المتصدر مانشستر سيتي يوم السبت المقبل.

وقال كلاوديو رانييري مدرب فولهام الجديد، الذي قاد الفريق للفوز 3/2 على ساوثهامبتون الأسبوع الماضي في أول مباراة يقودها، إنه كان سعيدًا بأداء لاعبيه أمام تشيلسي رغم الخسارة.

وأضاف مدرب تشيلسي السابق ”من الغريب قول ذلك لكنه حقيقة. أعتقد أننا قدّمنا أداء أفضل اليوم من مباراة ساوثهامبتون. يجب أن نستمر على هذا المنوال“.

وبدا المدرب الإيطالي منزعجًا خلال المباراة حيث أهدر لاعبوه عدة فرص لمعاقبة تشيلسي لكنه عبر عن إحباطه على خط التماس.

لكنه قال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: ”يجب على اللاعبين فهم فلسفتي بشكل أفضل لأني ألعب بطريقة سريعة للغاية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة