مباراة آرسنال وتوتنهام.. اعتقال مشجع لـ"السبيرز" بسبب تصرف عنصري ضد أوباميانغ (صور)
مباراة آرسنال وتوتنهام.. اعتقال مشجع لـ"السبيرز" بسبب تصرف عنصري ضد أوباميانغ (صور)مباراة آرسنال وتوتنهام.. اعتقال مشجع لـ"السبيرز" بسبب تصرف عنصري ضد أوباميانغ (صور)

مباراة آرسنال وتوتنهام.. اعتقال مشجع لـ"السبيرز" بسبب تصرف عنصري ضد أوباميانغ (صور)

أُلقي القبض على أحد مشجعي توتنهام هوتسبير بعدما ألقى "قشرة موز" على الغابوني بيير-إيمريك أوباميانغ مهاجم آرسنال خلال ديربي شمال لندن الذي حسمه المدفعجية بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وساعدت ثنائية المهاجم الغابوني، وهدفا ألكسندر لاكازيت، ولوكاس توريرا، في التفوق على هدفي إيريك داير، وهاري كين الذي هزَّ الشباك للمرة الثامنة في ثماني مباريات ضد آرسنال.

لكن صحيفة "صن" البريطانية قالت إنه خلال احتفال مهاجم بروسيا دورتموند السابق بهدفه الأول أمام جماهير توتنهام ألقى أحدهم بقشر الموز نحوه.

وحدد أحد المشرفين على الفور الجاني المزعوم، وذهبت الشرطة إلى جماهير الضيوف لإلقاء القبض عليه لإلقائه جسمًا في الملعب.

ويشير عادة إلقاء "قشر الموز" على اللاعبين أصحاب البشرة السمراء إلى تصرف عنصري في الملاعب الأوروبية التي لا تتسامح اتحاداتها مع مثل هذه التصرفات.

لكن متحدثًا باسم توتنهام قال:"إن سلوكًا كهذا غير مقبول تمامًا، وسيصدر حظر على المشجع المذكور، وحرمانه من حضور المباريات".

كما تم القبض على اثنين من جماهير آرسنال لإشعالهما شماريخ خلال الاحتفال بأحد الأهداف الأربعة للمدفعجية.

وتقدم آرسنال الذي حافظ على سجله الخالي من الهزيمة في آخر 19 مباراة بجميع المسابقات إلى المركز الرابع فوق توتنهام بفارق الأهداف ولدى كل منهما 30 نقطة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com