بعد تعادل مانشستر يونايتد وساوثهامبتون.. الجماهير ترفع شعار ”ارحل يا مورينيو“

بعد تعادل مانشستر يونايتد وساوثهامبتون.. الجماهير ترفع شعار ”ارحل يا مورينيو“

المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

وصلت العلاقة بين البرتغالي جوزيه مورينيو وجماهير نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى طريق مسدود، بعد النتائج المخيبة للآمال التي حققها المانيو هذا الموسم.

وتعادل مانشستر يونايتد مع مضيفه ساوثهامبتون، المهدد بالهبوط، 2-2، في المرحلة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ما أدى إلى ابتعاد المانيو تمامًا عن المنافسة، إذ يحتل المركز السابع برصيد 22 نقطة، بفارق 16 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي.

كما أصبح الفريق مهددًا بعدم المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، إذ يتأهل للمسابقة الأندية صاحبة المراكز الأربعة الأولى في البريمييرليغ.

وصبّت جماهير مانشستر يونايتد غضبها على مورينيو، وظهر هذا بوضوح على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة ”تويتر“، حيث انتشرت تعليقات محبي المانيو الحزينة على مستوى الفريق.

وطالب الكثير من أنصار مانشستر يونايتد بإقالة مورينيو، وقال أحدهم: ”لقد كان مورينيو عارًا الليلة.. استفاق الفريق وعاد بالتعادل بعد أن كان متأخرًا بهدفين، وذلك رغم أنف مورينيو العاجز على مقاعد البدلاء“.

وأكد آخر أنه أصبح واضحًا للعيان أن لاعبي الفريق لا يثقون في مورينيو، ولم يعد بإمكانهم تحمل استمراره في القيادة الفنية، وأشار مشجع إلى أن هذه هي المرة الأولى في حياته التي يرى فيها مانشستر يونايتد بهذا المستوى السيئ.

وذهب آخرون إلى أن مورينيو أصبح عاجزًا عن إدارة المباريات، إذ خرج الشوط الأول بالتعادل 2-2، وانتظر الجميع من البرتغالي الدفع بالإسباني خوان ماتا أو البرازيلي فريد، كي يعدل وضع الفريق هجوميًّا، ولكنه ظل على نفس الطريقة، حفاظًا على التعادل.

وانتقد بعض مشجعي المانيو إدارة النادي الإنجليزي، وقال أحدهم: ”إذا كان الأمر متعلقًا بكرة القدم، فإنه يتعين إقالة مورينيو، ولكن هذا لن يحدث خوفًا من الشرط الجزائي الضخم للبرتغالي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com