موعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي
موعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون اليوم في الدوري الإنجليزيموعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي

يصطدم فريق ليفربول بنظيره إيفرتون، مساء اليوم الأحد، بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة، بينما يحتل إيفرتون المركز السادس برصيد 22 نقطة، قبل انطلاق منافسات الجولة.

ويدخل الريدز اللقاء وهو قادم من خسارة أمام باريس سان جيرمان بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وبهذه الخسارة لم يحسم زملاء محمد صلاح تأهلهم لدورالـ16 حتى الآن في انتظار ملاقاة نابولي في مباراة الجولة السادسة والمقرر لها يوم الـ12 من الشهر المقبل.

بينما يقدم إيفرتون موسمًا رائعًا تحت قيادة مدربه البرتغالي ماركو سيلفا، واستطاع الفريق أن يضع نفسه خلف آرسنال صاحب المركز الخامس، بعد 13 مباراة، كان الفوز حاضرًا في 6 مباريات، بينما تعادل الفريق في أربع وتلقى 3 هزائم فقط في البريميرليغ.

وفشل فريق إيفرتون في تحقيق أي انتصار أمام ليفربول في 17 مباراة بجميع البطولات، ولم يفز إيفرتون في ملعب أنفيلد منذ سبتمبر 1999. ولكن إيفرتون يقدم أداءً جيدًا هذه الفترة، إذ خسر مباراة واحدة فقط من أصل سبع مباريات في الدوري؛ ما جعله يحتل المركز السادس.

الموعد والقناة الناقلة

تنطلق مباراة ليفربول وإيفرتون في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت القاهرة، السابعة والربع بتوقيت السعودية، وستكون مذاعة على الهواء مباشرة عبر قناة beIN SPORTS HD 2، بتعليق رؤوف خليف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com