الغموض يخيم على مستقبل دي خيا.. ومانشستر يونايتد يستعد لضم الحارس الأغلى في العالم

الغموض يخيم على مستقبل دي خيا.. ومانشستر يونايتد يستعد لضم الحارس الأغلى في العالم

المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

يبدو أن مفاوضات نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مع حارسه الإسباني الدولي ديفيد دي خيا لا تسير على ما يرام.

وقالت صحيفة ”ديلي ميرور“، في تقرير نشرته، اليوم الأحد، إن المباحثات لا تزال جارية بين دي خيا وإدارة المانيو، في ظل تمسك الحارس الإسباني بالحصول على راتب أسبوعي يبلغ 350 ألف جنيه إسترليني.

ويلوّح دي خيا برفض التجديد لمانشستر يونايتد، والرحيل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي قدّم عرضًا مغريًا للحارس، ما لم يتم تنفيذ مطالبه المالية، خاصة الراتب الأسبوعي.

وعرض باريس سان جيرمان التعاقد مع دي خيا مقابل 60 مليون جنيه إسترليني لمدة 4 مواسم، وهو ما يعني أن الحارس سيحصل على 15 مليون جنيه إسترليني سنويًّا.

على الجانب الآخر، بدأ مسؤولو مانشستر يونايتد الخطة البديلة، حال رحيل دي خيا عن أولد ترافورد، ورصدوا 70 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع حارس إيفرتون والمنتخب الإنجليزي جوردان بيكفورد.

وأشارت الصحيفة، إلى أن المانيو سيتعاقد مع بيكفورد بشكل رسمي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إذا قرر دي خيا عدم تجديد عقده والرحيل عن الفريق.

وحال إتمام الصفقة مع بيكفورد، فإنه سيصبح الحارس الأغلى في العالم، إذ ستفوق قيمة الصفقة ما دفعه ليفربول الإنجليزي لضم الحارس البرازيلي أليسون بيكر من نادي روما الإيطالي، إذ بلغت قيمة الصفقة مطلع الموسم الجاري 66.8 مليون جنيه إسترليني.

وسقط مانشستر يونايتد في فخ التعادل أمام ساوثهامبتون، أمس السبت، في المرحلة الـ15 من الدوري الإنجليزي، لتصبح فرصه في المشاركة بمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل موضع شك كبير، إذ أصبح يحتل المركز السابع برصيد 22 نقطة، بعيدًا عن تشيلسي الرابع بـ6 نقاط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة