محمد صلاح قبل مباراة ليفربول ضد إيفرتون: هدفي الأساس الحصول على بطولة مع ”الريدز“

محمد صلاح قبل مباراة ليفربول ضد إيفرتون: هدفي الأساس الحصول على بطولة مع ”الريدز“

المصدر: فريق التحرير

كشف الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، عن أبرز أهدافه مع ”الريدز“ في الموسم الحالي، مؤكدًا سعيه للحصول على بطولة وإنهاء صيام دام 6 سنوات عن اعتلاء منصات التتويج.

وقال صلاح، في تصريحات لشبكة ”سكاي سبورتس“ البريطانية: ”في الموسم الماضي لم يكن هدفي الحصول على لقب هداف الدوري الإنجليزي وتحطيم الأرقام القياسية، بل الفوز مع ليفربول ببطولة“.

وأضاف بقوله: ”الفريق كان قريبًا من الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، لكن هذه كرة القدم وعلينا تقبّل النتيجة، لدي هدف شخصي أسعى لتحقيقه هذا الموسم لكني لن أفصح عنه في الوقت الحالي، لكن الهدف الأساس بالنسبة لي هو الحصول على بطولة مع ليفربول، هذا الأمر سيكون بمثابة مكافأة ضخمة لنا وللجماهير“.

ويأمل صلاح في قيادة ليفربول نحو الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم بمسابقة الدوري الإنجليزي عندما يستضيف إيفرتون، مساء غد الأحد، بملعب ”آنفيلد“، في ”ديربي الميرسيسايد“، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطتين، بينما يحتل إيفرتون المركز السادس برصيد 22 نقطة.