أسطورة توتنهام: نجم السبيرز سيكون غبيًا ومجنونًا في هذه الحالة – إرم نيوز‬‎

أسطورة توتنهام: نجم السبيرز سيكون غبيًا ومجنونًا في هذه الحالة

أسطورة توتنهام: نجم السبيرز سيكون غبيًا ومجنونًا في هذه الحالة

المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

قال ميكي هازارد أسطورة نادي توتنهام الإنجليزي إن مدافع الفريق توبي ألديرفيريلد يجب أن يبقى برفقة السبيرز، وألا يرحل إلى نادي مانشستر يونايتد.

وأضاف هازارد، في تصريحات أبرزتها صحيفة ”الديلي إكسبريس“ الإنجليزية اليوم السبت، أن ألديرفيريلد سيكون غبيًا ومجنونًا إذا قرر الرحيل عن السبيرز إلى مانشستر يونايتد.

وارتبط ألديرفيريلد، المدافع البالغ من العمر 29 عامًا، بالعديد من التقارير التي تشير إلى رغبة البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد في التعاقد معه الصيف المقبل، وأنه يتصدر قائمة المدافعين المرشحين للانضمام إلى أولد ترافورد.

وتابع: ”قرار ألديرفيريلد بالرحيل عن توتنهام اللندني سيكون خطأ كبيرًا، في ضوء الوضع الحالي للسبيرز ومانشستر يونايتد، وطريقة لعب كلا الفريقين“.

وأردف: ”إذا قرر ألديرفيريلد الرحيل عن توتنهام والانضمام إلى مانشستر الآن وفي نفس ظروف الناديين وطريقة لعب كليهما، فإنه سيكون قرارًا غبيًا“.

ويحتل توتنهام المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، البريمييرليغ، برصيد 39 نقطة، بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة، و3 نقاط عن ليفربول الوصيف.

وابتعد مانشستر يونايتد عن المنافسة تمامًا بعد مرور 14 جولة على المسابقة، حيث يقبع في المركز السابع برصيد 21 نقطة.

ويلتقي توتنهام غدًا الأحد مع آرسنال في ديربي لندن على ملعب الإمارات، في حين يخرج مانشستر يونايتد اليوم للقاء ساوثهامبتون صاحب المركز قبل الأخير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com