8 تخلوا عن ميسي في عز محنته

8 تخلوا عن ميسي في عز محنته

دائما ما كانت المنافسة شرسة للغاية بين البرغوث الأرجنتيني، والدون البرتغالي خلال السنوات الماضية، لكن شيئ ما جديد حدث هذا الموسم.

وسع رونالدو الفارق مع ميسي، تفوق في كل شيئ، واستغل انطلاقة ناديه، ليضمن بشكل كبير الحصول على الكرة الذهبية هذا العام أيضا.

في كل مرة عقدت فيها مقارنة بين ميسي ورونالدو، كانت الكفة متوازنة، إلا أن الأمور هذا الموسم تبدوا مختلفة، فمحنة نجم برشلونة أجبرت حتى أصدقائه المقربين على التخلي عنه.

روني..

كابتن المنتخب الانجليزي ومانشستر يونايتد أكد أنه يفضل كريستيانو رونالدو على ميسي، وأنه الأفضل في كل النواحي البدنية والفنية، واين لعب عدد من السنوات بجوار الدون، وكانت علاقتهما جيدة للغاية.

مارادونا..

طالما قدم مارادونا الدعم لميسي طوال السنوات الماضية، هو من جعله قائدا للمنتخب الأرجنتيني، غير أنه تراجع مؤخرا، ليؤكد أن رونالدو تفوق على خليفته مؤخرا.

كيمبس..

أسطورة الأرجنتين وهداف مونديال 1978 قال مؤخرا أم جوع رونالدو لتحقيق البطولات والانجازات الفردية جعله يتفوق بشدة خلال العام الحالي، كلمات كيمبس ومارادونا كانت سهما في قلب ميسي، لأنها جائت من أبناء دمه.

ألونسو..

لاعب ريال مدريد السابق وبايرن ميونخ الحالي، قال أن رونالدو ليس الأفضل، ثم تراجع وأكد أنه من يستحق الكرة الذهبية، ألونسو من أكثر لاعبي كرة القدم حول العالم عقلانية وهدوء واتزان.

بيل..

منذ أن كان لاعبا في توتنهام الانجليزي، وقبل ان يرتدي قميص ريال مدريد ويصبح زميلا للدون، الفتى الويلزي مصمم على مناصرة رونالدو على الرغم من كونه صاحب قدم يسرى تماما مثل ميسي، وعلى الرغم من المنافسة الكبيرة بينهما.

رونالدو البرازيلي..

الظاهرة أكد قدرة رونالدو على الاحتفاظ بالكرة الذهبية على حساب ميسي وغيره من لاعبي العالم، شهادة لاعب مثل البرازيلي رونالدو لهم مذاق آخر لدى الدون، فهي من واحد من بين أعظم من لمسوا الكرة على الإطلاق.

خافيير هيرناندز..

لاعب مانشستر يونايتد المعار إلى ريال مدريد، أكد يرى أن رونالدو أفضل من ميسي بمراحل، يراه لاعبا متكاملا بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

دون شك التأكيد على افضلية رونالدو على ميسي، لم تكن لتزعج الأخير خلال السنوات الماضية، إلا أنها ستجرحه كثيرا إذا ما أتت الشهادة في واحدة من أكبر المحن التي مر بها طوال مسيرته.