ضربة جديدة لجوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

ضربة جديدة لجوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

المصدر: نورالدين ميفراني ورويترز

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إصابة لاعبه الدولي التشيلي ألكسيس سانشيز في عضلات الفخذ الخلفية، وأنه سيجري المزيد من الفحوصات لمعرفة تطور إصابته وفترة غيابه عن الملاعب.

وقال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إن اليكسيس سانشيز لن يلعب مجددًا هذا العام ويواجه غيابًا طويلًا عن المباريات بعد تعرضه لإصابة خطيرة في عضلات الفخذ الخلفية خلال التدريبات.

ولم يخضع مهاجم تشيلي لفحص بالأشعة لتحديد مدى خطورة الإصابة لكن مورينيو وصفها بأنها ”إصابة عضلية شديدة“ جعلت اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا يصرخ من الألم. وأبلغ مورينيو مؤتمرًا صحفيًا قبل أن يحل ضيفًا على ساوثهامبتون في الدوري الممتاز غدًا السبت: ”لم يخضع لفحص بالأشعة حتى الآن لكن اللاعب صاحب خبرة ويعلم حجم الإصابة جيدًا“.

وتابع ”من واقع خبرتي أيضًا ومن صرخة الألم والطريقة التي حدثت بها الاصابة أتوقع أن يغيب لفترة طويلة“.

وقال مورينيو إن إصابة سانشيز أخطر من الإصابة التي تعرض لها قلب الدفاع فيكتور ليندلوف في عضلات الفخذ الخلفية أمام كريستال بالاس يوم السبت الماضي والتي من المتوقع أن تبعد اللاعب الدولي السويدي عن المباريات حتى عيد الميلاد.

وقال: ”لا تشبه الاصابة العضلية الطفيفة التي تستلزم العلاج لاسبوع أو 10 أيام. بالنسبة لي وكذلك لسانشيز نشعر أن درجة الإصابة حتى قبل الخضوع للأشعة مختلفة عن إصابة فيكتور ليندلوف“.

وتابع ”أعتقد أن اليكسيس يعاني من اصابة عضلية شديدة. لا أرغب في المجازفة وتحديد المدة التي سيغيبها. من واقع خبرتي أعتقد أنه لن يلعب مجددًا هذا العام“.

ويشكل غياب سانشيز ضربة قوية لمانشستر يونايتد، الذي سيلعب مباريات كبيرة في ديسمبر، أبرزها مواجهة ليفربول وآرسنال في الدوري الإنجليزي، بينما يلعب مباراة شكلية أمام فالنسيا في دوري الأبطال لتأهله لدور الـ 16.

ونفى مصدر من مانشستر يونايتد أن يكون غياب اللاعب عن مباريات دوري الأبطال مؤخرًا بسبب سوء تفاهم بين سانشيز وجوزيه مورينيو، أو لأسباب انضباطية مؤكدًا أن سانشيز شعر بالألم مؤخرًا وهو ما دفع المدرب لإبعاده عن اللقاءات.

وقال المصدر لصحيفة ”صن“: ”سانشيز شعر بالألم خلال لقاء كريستال بالاس، ولذلك لم يكن متواجدًا خلال لقاء دوري الأبطال“.

وأضاف ”ما يقال حول خلافه مع مورينيو ليس صحيحًا وغيابه كان بسبب الإصابة .“

وتشير عدة تقارير إعلامية إلى رغبة النجم التشيلي في الرحيل عن مانشستر يونايتد في الشتاء المقبل بحثًا عن تحد جديد بعد فشله في أولد ترافورد .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة