أليكسيس سانشيز يقرر الهروب من جحيم مورينيو في مانشستر يونايتد
أليكسيس سانشيز يقرر الهروب من جحيم مورينيو في مانشستر يونايتدأليكسيس سانشيز يقرر الهروب من جحيم مورينيو في مانشستر يونايتد

أليكسيس سانشيز يقرر الهروب من جحيم مورينيو في مانشستر يونايتد

قالت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية إن علاقة اللاعب التشيلي الدولي أليكسيس سانشيز بمدربه البرتغالي جوزيه مورينيو في نادي مانشستر يونايتد وصلت إلى طريق مسدود.

وأضافت الصحيفة في تقرير نشرته اليوم الخميس، أن قرار مورينيو باستبعاد سانشيز من مباراة مانشستر يونايتد أمام يانغ بويز السويسري، في دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت لصالح مانشستر 1/0، أمس الأول، كتبت كلمة النهاية لمشوار سانشيز في أولد ترافورد.

وأكدت أن أليكسيس سانشيز وصل إلى قناعة نهائية، بأنه لا مستقبل له في مانشستر يونايتد في وجود مورينيو، وذلك بعد أقل من عام على انتقاله إلى المانيو من نادي آرسنال.

ونقلت عن سانشيز،، قوله للمقربين منه إنه يريد الرحيل عن مانشستر يونايتد، والانضمام إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان مورينيو قد أكد أن استبعاد سانشيز من قائمة الفريق أمام يانغ بويز لم يكن نتيجة إصابة الدولي التشيلي، وهو ما يعني أن القرار يحمل أسبابًا فنية، وهو ما أثار غضب سانشيز.

ويعاني سانشيز منذ انضمامه إلى مانشستر يونايتد من الكثير من الأزمات، حيث لم يقدم المردود المنتظر منه، وسجل هدفًا واحدًا هذا الموسم في 11 مباراة بكل البطولات المحلية والأوروبية

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com