بدء محاكمة إيتوهو لاعب منتخب نيجيريا السابق بسبب التلاعب بنتيجة مباراة
بدء محاكمة إيتوهو لاعب منتخب نيجيريا السابق بسبب التلاعب بنتيجة مباراةبدء محاكمة إيتوهو لاعب منتخب نيجيريا السابق بسبب التلاعب بنتيجة مباراة

بدء محاكمة إيتوهو لاعب منتخب نيجيريا السابق بسبب التلاعب بنتيجة مباراة

سيمثل ديكسون إيتوهو، الذي لعب سابقًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام محكمة سويدية، غدًا الخميس، لمواجهة اتهامات بالتلاعب بنتيجة مباراة.

وخاض إيتوهو (36 عامًا) نهائيات كأس العالم 2010 مع نيجيريا، وأمضى فترة طويلة في إنجلترا مع فرق مانشستر سيتي وبريستون نورث أند ونوريتش وسندرلاند وفولهام وبلاكبيرن روفرز، قبل أن ينتقل للعب في السويد.

وتم اتهام إيتوهو بمحاولة تقديم رشوة لحارس مرمى للتلاعب بنتيجة مباراة في الدوري، بين فريقه السابق آيك ستوكهولم ومنافسه جوتنبرغ.

وكان من المقرر أن تقام تلك المباراة يوم 18 مايو آيار 2017، لكنها تأجلت عقب إبلاغ الحارس كيني ستاماتوبولوس فريق آيك، أنه جرت مفاتحته من قبل إيتوهو إضافة إلى شخص آخر في مسألة التلاعب بنتيجة اللقاء، وذلك وفقًا لمحضر التحقيقات التي سبقت المحاكمة، والذي بلغ عدد صفحاته 473 صفحة واطلعت عليه "رويترز".

وقال إيتوهو، إن زميله السابق أساء فهم حديثه.

وأضاف اللاعب النيجيري لصحيفة "داغنس نييتر" السويدية: "أحترم آراء الجميع لكن الحقائق تظل كما هي.. وهو أن هذا لم يحدث مطلقًا.. لا يمكن تصديق أن حديثًا عاديًا مع صديق يمكن أن يؤدي لشيء مثل هذا".

ويبلغ الحد الأقصى للعقوبة في جريمة الرشوة في السويد، السجن لست سنوات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com