بوفون: ثلاثي نادي ليفربول أقوى من نيمار وكافاني ومبابي
بوفون: ثلاثي نادي ليفربول أقوى من نيمار وكافاني ومبابيبوفون: ثلاثي نادي ليفربول أقوى من نيمار وكافاني ومبابي

بوفون: ثلاثي نادي ليفربول أقوى من نيمار وكافاني ومبابي

أشاد الحارس الأسطوري جيانلويغي بوفون بثلاثي الهجوم في نادي ليفربول، وأكد أنه الأفضل في العالم حاليًا متفوقًا على ثلاثي فريقه باريس سان جيرمان المكون من نيمار وكيليان مبابي وإدينسون كافاني.

ومن المتوقع أن يواجه حارس مرمى نادي باريس سان جيرمان بوفون ثلاثي ليفربول وجهًا لوجه في لقاء الفريقين ضمن الجولة الخامسة لدوري أبطال أوروبا في باريس، يوم الأربعاء.

وفي مقابلة مع صحيفة "ميرور"، قال الحارس الإيطالي المخضرم الذي لعب مع وضد العديد من مهاجمي العالم طيلة مسيرته الممتدة 24 عامًا إن خط هجوم ليفربول أفضل من نظيره في النادي الفرنسي.

وهذا اعتراف مذهل من الحارس المخضرم، خاصة وأن نيمار ومبابي أغلى اللاعبين في العالم حاليًا وفي تاريخ اللعبة، حيث انضم البرازيلي إلى سان جيرمان من برشلونة مقابل 222 مليون يورو بينما جاء مبابي من موناكو مقابل 180 مليون يورو كما أن كافاني أحد المهاجمين البارزين في العالم.

لكن الحارس البالغ عمره 40 عامًا، قال: "ليفربول لديه فريق قوي للغاية لكنني أركز على ثلاثي الهجوم. في وجود محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو يملك الفريق الكثير من السرعة والإبداع وبالطبع الجميع يهدد المرمى.

"طوال مسيرتي، كنت أرغب دائمًا في اختبار نفسي ضد الأفضل - وفي الوقت الحالي لا يمكنك التفكير في أي فريق في أوروبا يملك هجومًا أقوى من ليفربول".

وتعاقد النادي الإنجليزي مع ثلاثي الهجوم مقابل نحو 100 مليون إسترليني وهذا رقم لا يصل حتى إلى نصف قيمة نيمار وحده حيث تبلغ تكلفة ثلاثي باريس سان جيرمان 400 مليون جنيه إسترليني.

ورغم ذلك يرى بوفون أن ليفربول أحد المرشحين للفوز باللقب رغم أن الحارس الإيطالي يحلم بنهاية مذهلة لمسيرته يحمل خلالها لقب دوري الأبطال الذي استعصى عليه عدة مرات.

وقال حارس مرمى يوفنتوس السابق: "هذا الموسم، أرى برشلونة ويوفنتوس ومانشستر سيتي مرشحون للفوز باللقب ولا يمكن أن ننسى ريال مدريد.

"بالطبع ما زلت أحلم بالفوز بدوري الأبطال - الموسم الماضي اعتقدت أنه سيكون فرصتي الأخيرة ولكن الآن لديّ فرصة أخرى".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com