مباراة توتنهام وإنتر ميلان.. فرتونن مدافع السبيرز جاهز للمواجهة المهمة بدوري أبطال أوروبا
مباراة توتنهام وإنتر ميلان.. فرتونن مدافع السبيرز جاهز للمواجهة المهمة بدوري أبطال أوروبامباراة توتنهام وإنتر ميلان.. فرتونن مدافع السبيرز جاهز للمواجهة المهمة بدوري أبطال أوروبا

مباراة توتنهام وإنتر ميلان.. فرتونن مدافع السبيرز جاهز للمواجهة المهمة بدوري أبطال أوروبا

قال ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام هوتسبير، اليوم الثلاثاء، إن المدافع يان فرتونن قد يشارك في مباراته الأولى منذ حوالي شهرين أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، على استاد ويمبلي، غدًا الأربعاء، بعد تعافيه من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وتمثل هذه الأخبار دفعة قوية لتوتنهام الذي يحتاج للفوز على إنتر ميلان للحفاظ على أي أمل له في التأهل من المجموعة الثانية، حيث يحتل حاليًا المركز الثالث خلف برشلونة والفريق الإيطالي.

وكان فرتونن لاعبًا أساسيًا في خط دفاع توتنهام في المواسم القليلة الماضية، إلى جانب زميله في منتخب بلجيكا توبي ألدرفيرلد، لكنه لم يلعب منذ فوز توتنهام على هدرسفيلد تاون في 29 سبتمبر/ أيلول.

وقال بوكيتينو للصحفيين، اليوم الثلاثاء: "يان كان جاهزًا للعب أمام تشيلسي (يوم السبت) لكني قررت إشراك (خوان) فويث وتوبي. إنه جاهز للعب. بذل جهدًا كبيرًا خلال الأسابيع الثلاثة أو الأربعة الماضية".

وستكون عودة فرتونن في وقتها تمامًا، مع عدم قيد الأرجنتيني فويث في قائمة توتنهام الأوروبية، بينما يعاني قلب الدفاع دافينسون سانشيز من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

ويتوقع بوكيتينو أيضًا أن يقدم الدولي الإنجليزي ديلي آلي أداءً قويًا، وقال إن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا يُظهر أفضل ما لديه في المناسبات الكبيرة.

وأحرز آلي هدفين مع توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بما في ذلك هدفه خلال الفوز 3-1 على تشيلسي، يوم السبت، لكنه لم يترك بصمته بعد في أوروبا.

وقال بوكيتينو: "عندما يكون (آلي) تحت ضغط فإنه يقدم أداء لا يصدق. إنه لاعب يحب التحدي. يشعر بالملل بسرعة إذا لم يقع تحت ضغط".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com