لمسة إنسانية من دي خيا تجاه حارسة مرمى شابة (صور)
لمسة إنسانية من دي خيا تجاه حارسة مرمى شابة (صور)لمسة إنسانية من دي خيا تجاه حارسة مرمى شابة (صور)

لمسة إنسانية من دي خيا تجاه حارسة مرمى شابة (صور)

تبرع الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، بقفازاته التي ارتداها في مباراته 250 في الدوري الإنجليزي الممتاز، لحارسة مرمى في أحد أندية الهواة يبلغ عمرها 18 عامًا، وتعاني من سكتة دماغية وترقد حاليًا في المستشفى.

وارتدى دي خيا هذه القفازات خلال التعادل السلبي مع كريستال بالاس، يوم السبت الماضي، وأهداها إلى غوردان داويس التي ترقد حاليًا في المستشفى وتلعب في فريق كينت يونايتد، أحد أندية الدرجة الخامسة، وكانت في حراسة المرمى خلال الخسارة بركلات الترجيح أمام لوتون تاون في كأس الاتحاد في 11 نوفمبر الحالي.

لكن بدأت المأساة عندما تعرضت داويس لسكتة دماغية، حيث نشرت سيارا واتلنغ لاعبة وسط كريستال بالاس صورتها على حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، وحثت الجماهير على دعمها.

وقالت سيارا عبر "تويتر": "غوردان داويس حارسة مرمى من أكاديمية الشابات ترقد حاليًا في المستشفى، وتعاني من سكتة دماغية رهيبة وعمرها 18 عامًا!".

وعلى سبيل مساعدتها، قالت سيارا: "في محاولة لتحقيق أكبر دعم ممكن لها. لاعبها المفضل هو ديفيد دي خيا، لو أراد أي شخص المساعدة".

وعلى الفور رد عليها دي خيا قائلًا: "مرحبًا سيارا، أود إرسال قفازاتي التي خضت بها مباراتي 250 في البريميرليغ إلى غوردان، وأتمنى أن تسعد بها قليلًا!"

وبالفعل سعدت غوردان كثيرًا وردت على تغريدة دي خيا قائلةً: "شكرًا جزيلًا، أنت مصدر إلهامي".

ويتألق دي خيا مع مانشستر يونايتد رغم تراجع نتائج الفريق، حيث يحتل فريق المدير الفني جوزيه مورينيو المركز السابع في الدوري حاليًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com