يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول يسير على خطى غوارديولا في سوق الانتقالات الشتوي

يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول يسير على خطى غوارديولا في سوق الانتقالات الشتوي
Soccer Football - Premier League - Watford v Liverpool - Vicarage Road, Watford, Britain - November 24, 2018 Liverpool manager Juergen Klopp applauds fans after the match Action Images via Reuters/Carl Recine EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

قرر المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عدم التعاقد مع أي لاعب في سوق الانتقالات الشتوي المقبل.

ووفقًا لصحيفة ”ديلي ميل“ فإن كلوب راض تمامًا عن التشكيلة التي يمتلكها في ليفربول، ولذلك قرر عدم الدخول في سوق الانتقالات الشتوي في يناير المقبل، إلا إن تعرض لاعبو الفريق للإصابات.

وأشارت الصحيفة إلى أن قرار كلوب قد يكون صادمًا لجماهير ليفربول خاصة بعد الفشل في التعاقد مع نبيل فقير من ليون الفرنسي، وعدم تعويض البرازيلي فيليب كوتينيو الذي رحل إلى برشلونة في يناير 2018.

وبحسب ”ديلي ميل“ فإن كلوب يسير على خطى المدرب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، الذي قرر هو الآخر عدم ضم أي لاعب في يناير المقبل.

ويحتل ليفربول المركز الثاني على لائحة ترتيب الدوري الإنجليزي، ويتأخر بنقطتين عن مانشستر سيتي المتصدر بعد مرور 13 جولة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com