هل يعود رمضان صبحي لصفوف النادي الأهلي المصري في الميركاتو الشتوي؟

هل يعود رمضان صبحي لصفوف النادي الأهلي المصري في الميركاتو الشتوي؟

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

كشف نادر شوقي، وكيل أعمال رمضان صبحي، لاعب هدرسفيلد الإنجليزي، حقيقة التصريحات التي خرجت لتؤكد عودته، لصفوف النادي الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الشتوية، في يناير المقبل.

وكان الإعلامي أحمد شوبير، أكد في برنامجه أن الأهلي اقترب من إنهاء 5 صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية في مقدمتها رمضان صبحي، الذي سينتقل للفريق على سبيل الإعارة.

وقال شوقي في تصريحات لـ“إرم نيوز“: ”لا أعلم لماذا يصر البعض على نشر أخبار عن عودة رمضان للأهلي في يناير، رغم أن اللاعب أكد في تصريحات تلفزيونية أنه لن يعود للدوري المصري حاليًا“.

وأضاف: ”رمضان مُصر على استكمال مشواره الاحترافي في الدوري الإنجليزي، ولن يعود إلى مصر حاليًّا، حتى لا ينضم لقائمة المحترفين الذين فشلوا في البقاء بأوروبا وعادوا سريعًا للدوري المصري“.

وتابع شوقي: ”من ينشر أخبارًا عن عودة صبحي للأهلي في يناير، ماذا سيكون رد فعله عندما يأتي يناير ولا يعود اللاعب، رمضان لديه طموح كبير للنجاح في الدوري الإنجليزي، حتي لو مر بفترة صعبة حاليًّا، محمد صلاح فشل في تشيلسي وأصبح الآن أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي مع ليفربول“.

ومن جانب آخر، أرسل الأهلي، عرضًا لنادي مصر المقاصة، من أجل التعاقد مع البوركيني إيريك ترواري، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأبدى محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للأهلي، رغبته في التعاقد مع اللاعب، لأنه ُيجيد اللعب في مركز لاعب الوسط، وكذلك في مركز صانع الألعاب، وهو ما يحتاجه الأهلي بشدة.

وقدم الأهلي عرضًا بـ15 مليون جنيه بالإضافة لإعارة أحمد الشيخ لمدة موسم، وفي حالة النجاح في ضم اللاعب سيتم قيده على حساب المالي ساليف كوليبالي، الذي يقترب بشدة من الرحيل عن القلعة الحمراء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com