بغياب محمد صلاح.. نجوم نادي ليفربول وزوجاتهم يتألقون في حفل خيري

بغياب محمد صلاح.. نجوم نادي ليفربول وزوجاتهم يتألقون في حفل خيري

المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

وجّه السويسري شيردان شاكيري، نجم نادي ليفربول، رسالة نارية إلى مانشستر سيتي، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، وقال إن الريدز لن يتخلوا عن حلم التتويج بالبطولة حتى الثانية الأخيرة.

وقال شاكيري، في تصريحات أبرزها موقع ”ليفربول إيكو“، اليوم الاثنين،: ”سنظل في سباق الفوز بالبطولة حتى النهاية، لن ننظر إلى مانشستر سيتي، يتعين علينا أن ننظر إلى أنفسنا أولًا، ونحاول أن نقدّم أفضل أداء ونفوز بكل النقاط الممكنة“.

ويتصدر السيتي، حامل اللقب، جدول البريمييرليغ حتى الآن برصيد 35 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن ليفربول الوصيف.

ونجح ليفربول في تحقيق أفضل انطلاقة له في الدوري الإنجليزي منذ عام 1990، إذ لم يخسر أي مباراة منذ انطلاق البطولة بعد مرور 13 مرحلة.

وتابع شاكيري: ”كل مباراة لها تاريخها الخاص، علينا أن نتعامل مع كل مباراة على أنها بطولة مستقلة بذاتها، عندما نحقق الفوز في مباريات صعبة مثلما فعلنا أمام واتفورد خارج الديار، فإن هذا يثبت أن ليفربول سيقاتل حتى الثانية الأخيرة من تلك المسابقة“.

وأكد شاكيري أن مباراة ليفربول وواتفورد كانت صعبة للغاية، نتيجة التنظيم الدفاعي الهائل للاعبي الفريق المنافس في الشوط الأول، إلى أن افتتح الدولي المصري محمد صلاح التسجيل، وجاء بعدها هدفا أليكسندر أرنولد والبرازيلي فيرمينو.

وتابع: ”كان علينا الصبر، وفي الشوط الثاني خلقنا الفرص، وقدمنا الأداء المعروف عن ليفربول، وأحرزنا 3 أهداف، وأظهر اللاعبون أن الفريق يستطيع المضي قدمًا في المنافسة“.

حفل خيري

إلى ذلك، حرص لاعبو ليفربول على تلبية دعوة قائد الفريق، جيمس ميلنر، لحضور حفل مؤسسته الخيرية Creepy CarnEVIL، الذي أقيم، مساء الأحد.

وكان الحفل فرصة جيدة لاحتفال لاعبي ليفربول مع زوجاتهم وصديقاتهم بالفوز الغالي الذي حققه الريدز على واتفورد.

وحضر الحفل العديد من لاعبي ليفربول، وعلى رأسهم الهولندي فيرجيل فان ديك، وجوردان هندرسون وألكسندر أرنولد، وتشامبرلين، وآدم لالانا، وجو غوميز، وأندي روبرتسون.

كما حرص الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، على حضور الحفل برفقة زوجته أولا ساندروك.

وشهد الحفل غياب المصري محمد صلاح وزوجته.

وتنتظر ليفربول مواجهة نارية، بعد غد الأربعاء، على ملعب حديقة الأمراء أمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في دوري أبطال أوروبا.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في المجموعة برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف عن نابولي الإيطالي، بينما يحتل سان جيرمان المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

وكان ليفربول قد فاز ذهابًا على باريس سان جيرمان 3-2 في مباراة مثيرة على ملعب أنفيلد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com