فينغر: جيرو يخوض قتالا للانضمام لتشكيلة آرسنال
فينغر: جيرو يخوض قتالا للانضمام لتشكيلة آرسنالفينغر: جيرو يخوض قتالا للانضمام لتشكيلة آرسنال

فينغر: جيرو يخوض قتالا للانضمام لتشكيلة آرسنال

عشية اللقاء المرتقب مع مانشستر يونايتد السبت، قال آرسين فينغر مدرب آرسنال إن لاعبه الفرنسي الدولي أوليفييه جيرو يواجه معركة من أجل العودة إلى تشكيلة الفريق المنافس في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم بعد شفائه من الإصابة.

وغاب جيرو عن الملاعب منذ إصابته بكسر في الساق خلال مباراة أمام إيفرتون في 23 أغسطس آب الماضي، إلا أنه استعاد لياقته بشكل أسرع مما توقع وأشاد المدرب الفرنسي بمواطنه عندما تحدث إلى الإعلام في مؤتمر صحفي قبل المباراة الهامة الجمعة.

وقال فينغر "الجراحة سارت بشكل جيد لأنه لم يتعرض لأي انتكاسات خلال عملية إعادة التأهيل."

وردا على سؤال حول مدى إمكانية عودة جيرو إلى مكانه في التشكيلة في ظل تألق داني ويلبيك، قال فينغر "هناك دائما قتال بسبب وجود الكثير من الخيارات الهجومية."

وأضاف المدرب الفرنسي قوله "لكن داني ويلبيك يمكنه اللعب في مراكز مختلفة في الهجوم وأحيانا يكون هناك مجال للإثنين معا لكنه بالطبع قتال."

وتألق ويلبيك منذ انضمامه للنادي اللندني قادما من مانشستر يونايتد في آخر أيام فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وأحرز للفريق 5 أهداف في كل المنافسات وهو يستعد لمواجهة فريقه السابق لأول مرة في استاد الإمارات السبت.

كما أكد فينغر أن لاعب الوسط الإسباني ميكل ارتيتا (32 عاما) الذي أصيب بشد في عضلات الفخذ الخلفية أصبح جاهزا للعودة.

إلا أن فينغر قال إن مشاركة ثيو والكوت في المباراة تبقى غير مؤكدة بعد تعرضه لإصابة خلال وجوده مع منتخب انجلترا مؤخرا.

ووافق لويس فان جال مدرب يونايتد على بيع ويلبيك لأنه لا يملك سجلا تهديفيا مثل زميليه وين روني وروبن فان بيرسي، لكن فينغر أشاد بلاعبه وبما حققه مع فريقه.

وقال فينغر "لقد أصبح (ويلبيك) الآن واحدا من اللاعبين الأساسيين في تشكيلة منتخب انجلترا وقد أظهر ذلك في المباراة الودية أمام اسكتلندا."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com