توتنهام يذيق تشيلسي خسارته الأولى هذا الموسم في الدوري الإنجليزي
توتنهام يذيق تشيلسي خسارته الأولى هذا الموسم في الدوري الإنجليزيتوتنهام يذيق تشيلسي خسارته الأولى هذا الموسم في الدوري الإنجليزي

توتنهام يذيق تشيلسي خسارته الأولى هذا الموسم في الدوري الإنجليزي

تفوق توتنهام هوتسبير تمامًا على تشيلسي، وألحق بمنافسه خسارته الأولى هذا الموسم، تحت قيادة المدرب ماوريتسيو ساري، بالانتصار عليه 3-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم السبت.

وتقدم ديلي آلي بالهدف الأول لتوتنهام بعد ثماني دقائق، بضربة رأس مستفيدًا من ركلة حرة نفذها كريستيان إريكسن، ليرفع رصيده إلى ستة أهداف في آخر خمس مباريات أمام تشيلسي في كل المسابقات.

وبعد ثماني دقائق أخرى أصبحت النتيجة 2-صفر، بعدما حصل هاري كين على الوقت الكافي، قبل تسديد كرة من مدى بعيد في مرمى الحارس كيبا أريزابالاغا.

وظهر تشيلسي في الشوط الثاني بشكل أفضل، لكن مهارة فردية رائعة من سون هيونغ-مين، جعلت النتيجة 3-صفر للفريق صاحب الأرض. وركض لاعب منتخب كوريا الجنوبية واجتاز جورجينيو، ثم راوغ ديفيد لويز بشكل رائع قبل أن يسدد كرة أرضية في مرمى أريزابالاجا.

وقلص فريق المدرب ساري الفارق بضربة رأس من البديل أوليفييه جيرو، مستفيدًا من كرة عرضية أرسلها سيزار أزبيليكويتا.

لكن هذا الهدف لم يكن كافيًا لمنع توتنهام من اجتياز تشيلسي، والتقدم إلى المركز الثالث في الدوري خلف مانشستر سيتي المتصدر وليفربول صاحب المركز الثاني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com