إيمري: إنهاء الموسم في المربع الذهبي للدوري الإنجليزي هدف آرسنال الرئيس
إيمري: إنهاء الموسم في المربع الذهبي للدوري الإنجليزي هدف آرسنال الرئيسإيمري: إنهاء الموسم في المربع الذهبي للدوري الإنجليزي هدف آرسنال الرئيس

إيمري: إنهاء الموسم في المربع الذهبي للدوري الإنجليزي هدف آرسنال الرئيس

يهدف أوناي إيمري إلى إعادة آرسنال إلى دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، لكن المدرب الإسباني قال اليوم الجمعة إن هذه المهمة لن تكون سهلة، حيث تستعر المنافسة بين أندية الدوري الإنجليزي الممتاز على إنهاء الموسم بين الأربعة الأوائل.

ويحتل آرسنال المركز الخامس في الترتيب خلف: توتنهام، وتشيلسي، وليفربول، ومانشستر سيتي البطل.

وأخفق آرسنال في التأهل لأرفع مسابقة للأندية في أوروبا لموسمين متتاليين، حيث احتل المركز السادس والخامس على الترتيب في آخر عامين.

وقال إيمري خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة بورنموث في الدوري يوم الأحد:"ابتعدنا عن دوري الأبطال لمدة عامين، ووصل الدوري الممتاز إلى مستويات أخرى الآن بوجود فرق كبيرة والضغوط كبيرة علينا".

وتابع:"هدفنا الأول اللعب في أوروبا .. في دوري الأبطال، ونرغب بإنهاء الموسم بين الأربعة الأوائل، لكن ذلك لن يكون مهمة سهلة، وسنبذل قصارى جهدنا في التدريبات للاقتراب من الأربعة الأوائل".

وقاد إيمري الذي تولَّى المسؤولية خلفًا للمدرب آرسين فينغر قبل انطلاق الموسم آرسنال إلى التحسن بعد بداية بطيئة، حيث لم يخسر النادي الآن في آخر 16 مباراة في كل المسابقات.

وقال المدرب إنه يتوقع المزيد من الفريق الذي تعادل في آخر ثلاث مباريات في الدوري، وسيواجه بورنموث صاحب المركز التاسع.

وأضاف إيمري:"نحتاج إلى بذل المزيد من الجهد، وأن نتحسن خططيًا، وفرديًا، وجماعيًا، وذهنيًا، لكننا نسير بالفعل في هذا الاتجاه، ويوم الأحد سنواجه اختبارًا كبيرًا لمدى قدرتنا على التطور، ومن المهم جدًا أن نُظهر لجماهيرنا قوتنا الذهنية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com