يورغن كلوب يحسم موقف فابينيو في نادي ليفربول ويهاجم أجيري مدرب منتخب مصر

يورغن كلوب يحسم موقف فابينيو في نادي ليفربول ويهاجم أجيري مدرب منتخب مصر

المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

حسم الألماني يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي التكهنات التي أحاطت بمستقبل لاعب الوسط البرازيلي فابينيو واستمراره في صفوف الريدز.

وقال كلوب، في تصريحات أبرزها موقع ”ليفربول إيكو“ اليوم الجمعة، إن ما يتردد حول رحيل فابينيو من ليفربول ”جنون“.

وأضاف كلوب بقوله: ”بالطبع فابينيو لن يرحل، لا أحب الحديث عن الانتقالات، ولكن التقارير التي تشير إلى رحيل فابينيو عن ليفربول جنون مطلق“.

وتابع بقوله: ”شارك فابينيو أساسيًا في 4 من 5 مباريات خضناها في الفترة الماضية، إنه يؤدي بصورة طيبة للغاية معنا، هذا عالم مجنون، إذا لم يشارك لاعب في التشكيل الأساسي فإنهم يفتحون سوق الانتقالات أمامه.. نحن لسنا جزءًا من هذا الجنون“.

وأردف كلوب قائلًا: ”نحن على وشك دخول أصعب مرحلة هذا الموسم، لا أستطيع أن أتخيل عدد المباريات التي تنتظرنا، وسوف يكون الفريق بحاجة ماسّة لكل اللاعبين“.

وانتقل فابينيو من موناكو الفرنسي إلى ليفربول مطلع الموسم الجاري، ولم يستطع حجز مكان أساسي في التشكيل على مدار 12 مباراة سوى مرة واحدة، إلا أنه نجح في دخول التشكيل الأساسي للريدز 4 مرات في المباريات الخمس الأخيرة سواءً في الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا.

وانتشرت تقارير في الصحافة الأوروبية حول رغبة نادي ميلان الإيطالي في ضم فابينيو خلال فترة الانتقالات الشتوية، ولو على سبيل الإعارة.

على الجانب الآخر، طالب كلوب بالصبر على الغيني نابي كايتا، المنتقل إلى ليفربول مطلع الموسم من لايبزيج الألماني.

وأضاف بقوله: ”نابي يستطيع أن يتحسن، ويتعين عليه أن يبذل المزيد من أجل ذلك، يستطيع القيام بالكثير من الأشياء، ولكن هذا مشروع على المدى الطويل، ونتائجه لا تظهر سريعًا“.

ويستعد ليفربول لمواجهة صعبة خارج أرضه غدًا السبت أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي، وتنتظره مواجهة أخرى ساخنة في ملعب حديقة الأمراء أمام باريس سان جيرمان يوم الأربعاء المقبل في دوري أبطال أوروبا

من جانب آخر، هاجم كلوب، المكسيكي خافيير أجيري مدرب منتخب مصر الوطني لكرة القدم، على خلفية تصريحات الأخير حول رحيل محمد صلاح عن الريدز.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم: ”إذا كان أجيري يريد أن يرحل محمد صلاح عن ليفربول ما لم يحقق بطولة خلال عامين، فعليه هو أن يرحل عن منتخب مصر إذا لم يتوج بالألقاب أيضاً“.

وأضاف بقوله للصحفيين: ”لا أحب أبداً أن أدخل في نقاشات مثل هذه.. تستطيعون أن تحذفوا ما قلت بعد دقيقة من الآن“.

وكان أجيري قد أشار في تصريحات تلفزيونية إلى أن محمد صلاح ربما يرحل عن ليفربول خلال عامين ما لم يحقق أي بطولة مع ليفربول.