جوزيه مورينيو يتهم رباعي مانشستر يونايتد بالافتقار إلى الشخصية
جوزيه مورينيو يتهم رباعي مانشستر يونايتد بالافتقار إلى الشخصيةجوزيه مورينيو يتهم رباعي مانشستر يونايتد بالافتقار إلى الشخصية

جوزيه مورينيو يتهم رباعي مانشستر يونايتد بالافتقار إلى الشخصية

اتهم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، 4 من لاعبيه، بالافتقار إلى الشخصية على المستوى الشخصي.

ونقلت صحيفة "ميرور" الإنجليزية عن مورينيو قوله، إن لاعبين أمثال لوك شاو، وأنتوني مارسيال، وماركوس راشفورد، وجيسي لينغارد يفتقرون إلى الشخصية والنضج، ووصفهم بالأطفال المدللين.

وقال مورينيو: "إنهم يفتقرون للنضج، ودعوني أكون واضحًا، فعندما أقول النضج فأنا أقصد على المستوى الشخصي".

وأضاف مورينيو: "كان لدينا المزيد من اللاعبين الرجال، كنا أكثر نضجًا، أكثر استعدادًا لمواجهة مصاعب الحياة، اليوم نملك أطفالًا مدللين ولديهم حياة مختلفة، هناك بيئة محيطة سهلة، وهنا أتحدث عن الأشخاص الموجودين حول اللاعبين".

وواصل المدرب البرتغالي "هؤلاء الأشخاص يعطونهم الكثير من المودة، ويخلقون لهم الأعذار، ولذلك هم ينضجون ببطء على المستوى الشخصي، لوك شاو لديه إمكانيات كبيرة، لكنه لا يعرف كيف يتصرف".

واختتم: "نحن هنا نتحدث عن لوك شاو ومارسيال ولينجارد وراشفورد، إنهم شباب ولديهم إمكانيات كبيرة، ولكن في النهاية هم يفتقرون للكثير من الشخصية".

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة كريستال بالاس في الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي غدًا السبت، علمًا أن فريق مورينيو يحتل المركز الثامن على لائحة ترتيب الدوري الإنجليزي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com