مباراة تشيلسي وتوتنهام.. بوكيتينو يأمل في العودة إلى ملعبه في فبراير

مباراة تشيلسي وتوتنهام.. بوكيتينو يأمل في العودة إلى ملعبه في فبراير
Soccer Football - Premier League - Crystal Palace v Tottenham Hotspur - Selhurst Park, London, Britain - November 10, 2018 Tottenham's Juan Foyth celebrates scoring their first goal with team mates Action Images via Reuters/Peter Cziborra EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: رويترز

يعتقد ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أن عودة فريقه إلى ملعبه ستعطيه دفعة معنوية كبيرة رغم أنه ربما عليه الانتظار حتى فبراير على الأقل.

وكان من المفترض افتتاح ملعب وايت هارت لين الجديد البالغ سعته 62 ألف متفرج في بداية الموسم في أغسطس لكن سلسلة من التأجيلات تعني أن الفريق اللندني لن يستطيع العودة إليه قبل 2019.

وضمِن توتنهام اللعب باستاد ويمبلي حتى نهاية الموسم الحالي لكن بوكيتينو أشار إلى أن فريقه يريد العودة لملعبه في أسرع وقت ممكن.

وأبلغ الصحفيين ”نحن متحمسون ولا نطيق انتظار العودة. نتفهم أنه مشروع رائع من أجل مستقبل النادي. يجب أن نتحلى بالصبر للانتظار مدة شهر أو شهرين“.

”نشعر بخيبة أمل لأننا توقعنا اللعب عليه في 2018… لكن هذا لن يكون ممكنًا ونأمل في الانتقال إليه في يناير أو فبراير وستكون لحظة مذهلة للجميع“.

وأضاف ”ستكون دفعة معنوية هائلة“.

ويستضيف توتنهام صاحب المركز الرابع منافسه تشيلسي في الدوري غدًا السبت.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com