كيف ساعدت فترة التوقف الدولية لاعبي ليستر سيتي على تجاوز مقتل رئيسه فيكاي سريفادهانابرابا
كيف ساعدت فترة التوقف الدولية لاعبي ليستر سيتي على تجاوز مقتل رئيسه فيكاي سريفادهانابراباكيف ساعدت فترة التوقف الدولية لاعبي ليستر سيتي على تجاوز مقتل رئيسه فيكاي سريفادهانابرابا

كيف ساعدت فترة التوقف الدولية لاعبي ليستر سيتي على تجاوز مقتل رئيسه فيكاي سريفادهانابرابا

قال الفرنسي كلود بويل مدرب ليستر سيتي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن فترة التوقف الدولية ساعدت لاعبي فريقه على تجاوز أزمة وفاة فيكاي سريفادهانابرابا مالك النادي الشهر الماضي وباتوا على استعداد للتركيز بشكل كامل مجددًا.

ولاقى فيكاي (60 عامًا) حتفه برفقة 4 أشخاص عندما تحطمت طائرته الهليكوبتر خارج ملعب كينغ باور الخاص بالفريق بعد مواجهة مع ويستهام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتخطى ليستر سيتي أحزانه ليفوز على كارديف سيتي 1/0 بعد 7 أيام من الحادث قبل أن يتعادل مع ضيفه بيرنلي بدون أهداف قبل فترة التوقف الدولية.

وقال بويل في مؤتمر صحفي قبل التوجه لملاقاة برايتون اند هوف ألبيون في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غد السبت: "كانت (فترة التوقف الدولية) أمرًا جيدًا بالنسبة لنا وبالنسبة لبعض اللاعبين من أجل اللياقة البدنية والذهنية وكذلك الحال بالنسبة للاعبين الدوليين ...كان من المهم الحصول على هذه الراحة.

"خلال أسبوعين يمكن أن ينسى اللاعبون ما جرى وينشغلون بأفكار أخرى... عاد اللاعبون الدوليون وهم مفعمون بالفرحة. يعمل باقي اللاعبين بجد وكفاءة وتركيز وهذا أمر جيد".

وأضاف "يجب أن ينصب كامل تركيزنا فقط على كرة القدم.

"هذا هو الشيء الأكثر أهمية...إنه ليس ضغطًا بل هي مسؤولية لاستكمال رؤية فيكاي. شعرت بفخر كبير بفريقي في المباراتين الأخيرتين".

وعاد جيمس ماديسون لاعب الوسط للمران بعد تعافيه من إصابة في الركبة وسيتم تقييم حالته قبل المباراة في حين تحوم شكوك إزاء قدرة المهاجم جيمي فاردي في المشاركة بسبب إصابته بكدمة.

ويحتل ليستر سيتي المركز العاشر برصيد 17 نقطة في حين يحتل برايتون اند هوف البيون المركز 12 برصيد 14 نقطة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com