محمد صلاح أفضل لاعب في نادي ليفربول لشهر أكتوبر

محمد صلاح أفضل لاعب في نادي ليفربول لشهر أكتوبر
Soccer Football - Premier League - Liverpool v Fulham - Anfield, Liverpool, Britain - November 11, 2018 Liverpool's Mohamed Salah in action with Fulham's Maxime Le Marchand and Alfie Mawson REUTERS/Russell Cheyne EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

اختارت جماهير نادي ليفربول الإنجليزي النجم المصري محمد صلاح أفضل لاعب في الفريق، لشهر أكتوبر الماضي.

وسجل محمد صلاح 4 أهداف في 5 مباريات في جميع المسابقات في شهر أكتوبر.

وبدأ ليفربول مشواره في شهر أكتوبر بالخسارة أمام نابولي 0/1 في دوري أبطال أوروبا، ثم التعادل سلبيًا مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

ثم الفوز 1/0 على هيديرسفيلد تاون في الدوري الإنجليزي سجله محمد صلاح، ثم الفوز 4/0 على سرفينا زفيزدا في دوري أبطال أوروبا، سجل منها محمد صلاح هدفين، وأخيرًا الفوز 4/1 على كارديف سيتي سجل منها محمد صلاح هدفًا.

وأوضح ليفربول، عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، أن محمد صلاح جاء في المركز الأول، وخلفه السويسري شيردان شاكيري، ثم الهولندي جورجينو فينالدوم في المركز الثالث، بحسب تصويت الجماهير.

ونقل موقع ليفربول عن محمد صلاح قوله: ”لقد بدأنا الموسم بشكل جيد، اللاعبون قدّموا مستوى مميزًا، لذلك علينا الاستمرار على هذا النحو“.

أضاف: ”قلت مرات سابقة إن اللعب على ملعب أنفيلد يجلب لي شعورًا جيدًا، سعيد بسجلي أمام الجماهير“.

واختتم: ”أستهدف الوصول للهدف رقم 100 مع ليفربول؟ دعونا نرى ما سيحدث، لكن أمامنا العديد من الأهداف المهمة أولًا، كالفوز بالمباريات، والألقاب“.