كريستيان بوليسيتش يتغزل في يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول

كريستيان بوليسيتش يتغزل في يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول
Soccer Football - DFB Cup Second Round - Borussia Dortmund v Union Berlin - Signal Iduna Park, Dortmund, Germany - October 31, 2018 Borussia Dortmund's Christian Pulisic shoots at goal REUTERS/Leon Kuegeler DFL regulations prohibit any use of photographs as image sequences and/or quasi-video

المصدر: فريق التحرير

عبّر كريستيان بوليسيتش، لاعب نادي بروسيا دورتموند الألماني، عن امتنانه لمدربه السابق يورغن كلوب، المدير الفني الحالي لنادي ليفربول الإنجليزي.

ونقلت صحيفة ”سبورت بيلد“ الألمانية، عن بوليسيتش قوله: ”يورغن كلوب كان أول من منحني فرصة الظهور في تدريبات الفريق الأول، ما جعلني أعيش الأجواء التي سأمر بها لاحقًا“.

وكان كلوب قد منح بوليسيتش فرصة الظهور لأول مرة مع أسود فيستفاليا العام 2015، ليصبح فيما بعد إحدى الركائز الأساسية للنادي.

وأضاف بوليسيتش: ”عندما أتيت إلى بروسيا دورتموند، كان كلوب مدربًا للفريق، ولم أستطع التعرف عليه بالقدر الكافي، لكني سمعت عنه الكثير من زملائي، الذين عملوا تحت قيادته، وهو ما نال إعجابي“.

وواصل: ”رغم الوقت القصير الذي قضيناه سويًا، إلا أنه كان يعاملني بشكل جيد، ولهذا السبب أشعر بالامتنان له دائمًا، وأعلم أنه شخص رائع، كما أنه يقوم بعمل ممتاز مع ليفربول في الوقت الراهن“.

وشارك بوليسيتش في 12 مباراة مع بروسيا دورتموند الموسم الحالي، سجل فيها 3 أهداف وصنع 4.

ويتردد أن أندية ليفربول وتشيلسي وبرشلونة تسعى للتعاقد مع بوليسيتش.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com