بليند يغيب عن مانشستر 6 أشهر للإصابة
بليند يغيب عن مانشستر 6 أشهر للإصابةبليند يغيب عن مانشستر 6 أشهر للإصابة

بليند يغيب عن مانشستر 6 أشهر للإصابة

يمكن لدالي بليند لاعب وسط مانشستر يونايتد ان يبتعد لمدة تصل الى ستة اشهر بسبب إصابة في الركبة تعرض لها خلال مباراة دولية مع منتخب هولندا لكرة القدم.

ونقل عن لويس فان جال مدرب يونايتد قوله لموقع النادي على الانترنت "لم يصل بليند إلى مرحلة الاستعداد وقد وضع ضمادة على ركبته. انه بحاجة لعشرة أيام من الراحة. سنجري له فحصا آخر وسنكشف عن المزيد بشأن الإصابة."

وأضاف "هي ليست سيئة كما كان الاطباء يعتقدون عقب المباراة الا انها ربما تدوم لفترة طويلة واعتقد انه سيبتعد لستة اشهر او ما شابه."

وخرج بليند وهو يعرج من المباراة التي فازت بها هولندا 6-صفر على لاتفيا في تصفيات بطولة اوروبا 2016 في السادس عشر من نوفمبر تشرين الثاني الجاري.

وتحوم الشكوك حول 12 لاعبا من لاعبي الفريق الاول في يونايتد قبل لقاء بعد غد السبت امام ارسنال في الدوري الانجليزي الممتاز عقب انتهاء العطلة الدولية الا ان فان جال يأمل في ان يكون الجناح انخيل دي ماريا والحارس ديفيد دي خيا والظهير لوك شو ولاعب الوسط مايكل كاريك على استعداد لخوض اللقاء.

وقال المدرب "من الصعب حسم مسألة عودة أي لاعب ثانية الى التشكيلة لان علينا الانتظار للحصة التدريبية غدا الجمعة لنقرر ما اذا كانوا سيعودون ام لا."

واضاف "تدرب دي ماريا بشكل طبيعي اليوم لذا فانني لا اعتقد ان هناك اي علامات استفهام بشأنه على العكس من شو. دي خيا على ما يرام ولا توجد لديه اي مشكلة. اعتقد ان علي الانتظار لرؤية موقف كاريك خلال التدريبات غدا الا انني اتوقع انه سيكون مستعدا للعب."

ويحتل يونايتد المركز السابع في جدول الترتيب بفارق نقطة واحدة ومركز واحد خلف ارسنال عقب 11 جولة في ظل معاناة كلا الفريقين للوصول الى حالة من الاتساق في الاداء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com