ماركوس راشفورد مستعد للاستماع لعرض ريال مدريد

ماركوس راشفورد مستعد للاستماع لعرض ريال مدريد

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

أصبح مستقبل الدولي الإنجليزي ماركوس راشفورد محط شك في مانشستر يونايتد بسبب عدم إشراكه أساسيا في الفريق من طرف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ومحاولة فرق كبرى ضمه أبرزها ريال مدريد.

وحسب تقارير إعلامية بريطانية فإدارة ريال مدريد اتصلت بوكلاء اللاعب بشكل غير مباشر وعبر شركة وسيطة للتأكيد على كون الفريق الملكي جاد في طلبه التعاقد معه الصيف القادم.

ويرغب راشفورد في البقاء في أولد ترافورد لكن بشرط الحصول على مركز أساسي ودور أكبر في الفريق، حيث لم يبدأ هذا الموسم سوى 5 لقاءات كأساسي.

وسبق لغاريث ساوثغيت مدرب منتخب إنجلترا أن نصح لاعبيه باللعب أساسيين في فرقهم إن رغبوا في البقاء ضمن لائحة المنتخب الإنجليزي وقدم النصائح لعدة نجوم شابة من بينهم راشفورد.

وينتهي عقد راشفورد مع مانشستر يونايتد صيف 2020 ويبلغ ثمنه في السوق حوالي 50 مليون جنيه إسترليني وذكر مصدر مقرب من مانشستر يونايتد لصحيفة “ ذا صن “ البريطانية أنه غاضب من وضعه الحالي ويعتبر الموسم الحالي محطة أساسية في مستقبله.

وأبدى النجم الإنجليزي استعداده للاستماع لعرض ريال مدريد في حال استمر وضعه الحالي في مانشستر يونايتد تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com