هل يرحل مارسيال عن مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الشتوي المقبل؟
هل يرحل مارسيال عن مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الشتوي المقبل؟هل يرحل مارسيال عن مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الشتوي المقبل؟

هل يرحل مارسيال عن مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الشتوي المقبل؟

كشفت تقارير صحفية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لا يمانع رحيل لاعبه الفرنسي أنتوني مارسيال خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حال إصراره على رفض تجديد تعاقده مع الفريق.

وينتهي عقد مارسيال مع "الشياطين الحمر" نهاية الموسم الحالي، ولم تنجح إدارة النادي في تجديد تعاقده حتى الآن، رغم بدء المفاوضات خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأوضحت شبكة "سكاي سبورتس"، أن النادي الإنجليزي قام بتفعيل بند تمديد العقد لموسم إضافي لينتهي في 2020، بعد رفض اللاعب تجديد تعاقده حتى الآن.

وسيفتح مانشستر يونايتد الباب أمام رحيل مارسيال بشكل نهائي، حال إصراره على رفض البقاء مع الفريق بعقد طويل الأجل قبل بلوغ فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويرغب مارسيال في الحصول على راتب أسبوعي قيمته 200 ألف جنيه إسترليني للبقاء مع الفريق، وهو ما يعيق الاتفاق على التجديد.

ويعتبر ناديا تشيلسي الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي أبرز الأندية المهتمة بالحصول على خدمات مارسيال في حال موافقة مانشستر يونايتد على رحيله.

ويقدم مارسيال مستويات مميزة مع مانشستر يونايتد خلال الموسم الحالي، إذ سجل 6 أهداف في آخر 5 مباريات خاضها مع "الشياطين الحمر" بالدوري الإنجليزي الممتاز.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com