جيسي لينغارد يسخر من التجربة الغنائية الأولى للوكاكو (فيديو)

جيسي لينغارد يسخر من التجربة الغنائية الأولى للوكاكو (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

يحاول المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو الابتعاد عن كرة القدم ولو قليلًا لذلك دخل الاستوديو وأطلق أغنيته الراب الأولى لكنه لم يسلم من زميله في مانشستر يونايتد جيسي لينغارد الذي سخر من الأغنية على طريقته.

وانضم مهاجم مانشستر يونايتد البالغ من العمر 25 عامًا إلى صديق طفولته والفنان الموسيقي TheColorGrey لإطلاق أغنية جديدة بعنوان ”مستويات جديدة“.

لكن نجم مانشستر يونايتد لينغارد انبرى على الفور للسخرية من زميله عبر أغنية أخرى حيث نشر على حسابه على انستغرام أغنيته الساخرة من أغنية لوكاكو.

وقلد لوكاكو وهو يمسك بهاتفه المحمول ويغني كلمات الأغنية وباللحن نفسه ويقلد طريقة المهاجم البلجيكي.

ونشأ كل من لوكاكو وTheColorGrey معًا في أنتويرب في بلجيكا وظلوا أصدقاء رغم اختلاف مسيرتهما لكن بعد أن نشر المهاجم مقالًا عن نشأته الصعبة، اتصل الصديقان ليصنعا تعاونًا بينهما ظهر في هذه الأغنية.

وفي حديثه في مقطع فيديو ظهر فيه الصديقان يتحدثان عن الأغنية، قال لوكاكو: ”السبب الذي جعلني أتعاون معه في الأغنية هو أني عرفته فترة طويلة. كان لدينا دائمًا هذا الاحترام المتبادل. بالنسبة لنا لا يهم كيف كنا لكن ما نحن عليه اليوم. أنت تنظر إلى الوضع الذي كنا فيه، ونحن نضحك منه لأنه جعلنا من نحن الآن. إنه يجعلنا نقدر ما لدينا“.

وتحدث TheColorGrey ، واسمه الحقيقي ميت ميتشيلس، عن علاقته بكرة القدم ولوكاكو قائلًا: ”بدأت ألعب كرة القدم عندما كان عمري 6 أعوام، أعتقد أني كنت موهوبًا ولعبت في الدرجة الثانية في بلجيكا لفريق يدعى كيه.كيه. بيفيرين. وتعرفت على روميلو حيث أبلغني أن والدته اضطرت إلى خلط الماء بالحليب حتى يتمكن من تناول طعام الإفطار“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com