مانشستر يونايتد يدرس ضم جوردان بيكفورد حال رحيل ديفيد دي خيا

مانشستر يونايتد يدرس ضم جوردان بيكفورد حال رحيل ديفيد دي خيا
Soccer Football - Premier League - AFC Bournemouth v Manchester United - Vitality Stadium, Bournemouth, Britain - November 3, 2018 Manchester United's David de Gea in action REUTERS/Dylan Martinez EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، الأحد، أن مانشستر يونايتد يخشى رحيل حارسه ديفيد دي خيا مع عدم توصلهما لاتفاق لتجديد عقد الحارس الإسباني.

واقترب دي خيا من دخول الـ6 أشهر الأخيرة من عقده مع مانشستر يونايتد، ما يسمح له التفاوض مع أي نادٍ دون علم أو موافقة مانشستر يونايتد، إذ ينتهي عقد الحارس الإسباني الصيف المقبل.

ووفقًا لصحيفة ”ديلي ميل“ فإن مانشستر يونايتد على استعداد لدفع 60 مليون جنيه إسترليني لإيفرتن لضم حارسه جوردان بيكفورد، حال فشلت مفاوضات التجديد لدي خيا.

وكان دي خيا قريبًا من الرحيل إلى ريال مدريد صيف العام 2015، في صفقة تبادلية تشمل الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، ولكن الصفقة لم تتم بعد تأخر الأوراق حتى غلق سوق الانتقالات.

وأوضحت ”ديلي ميل“ أن مانشستر يونايتد من المعجبين بقدرات بيكفورد، إذ يلاحظ المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو تطور قدرته.

وانضم بيكفورد اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا إلى إيفرتون مقابل 30 مليون جنيه إسترليني في يونيو 2017، بعد هبوط ناديه السابق سندرلاند.

وأظهر بيكفورد قدراته في مشاركته الأساسية مع منتخب إنجلترا في كأس العالم 2018، دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

وانضم دي خيا، البالغ من العمر 28 عامًا، إلى مانشستر يونايتد العام 2011، قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسباني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة