بول بوغبا يتلقى دروسًا للتخلص من فوبيا الماء

بول بوغبا يتلقى دروسًا للتخلص من فوبيا الماء
Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group H - Juventus v Manchester United - Allianz Stadium, Turin, Italy - November 7, 2018 Manchester United's Paul Pogba during the warm up before the match REUTERS/Massimo Pinca

المصدر: فريق التحرير

أفادت صحيفة ”ميرور“ الإنجليزية أن النجم الفرنسي بول بوغبا، لاعب مانشستر يونايتد، يخضع لدروس للتخلص من مشكلة الخوف من الماء.

ووفقًا للصحيفة فإن بوغبا لديه خوف من الماء، خاصة إذا اقترب من عينيه، لكن اللاعب الفرنسي بدأ يتغلب على هذا الخوف عبر دروس في السباحة خاصة أثناء فترات العطلة التي يحصل عليها.

وأضافت ”ميرور“ أن بوغبا حصل على دروس سباحة منتظمة مع أعضاء فريق اللياقة البدنية بمانشستر يونايتد، وقد حدد اللاعب لنفسه الوصول لـ 10 دروس قبل نهاية العام الجاري.

وغاب بوغبا عن مباراة مانشستر يونايتد أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي قبل أيام، بسبب الإصابة، علمًا أن ناديه خسر المباراة 1/3.

يشار إلى أن تقارير سابقة أشارت إلى توتر العلاقة بين بوغبا ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، وقد انتشر مقطع فيديو يظهر فيه هذا التوتر بشكل كبير.

وانتقل بوغبا إلى مانشستر يونايتد صيف العام 2016 قادمًا من يوفنتوس الإيطالي مقابل 105 ملايين يورو، لكنه لم يقدم أداء كبيرًا إلى الآن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com