هاري كين قبل مباراة إنجلترا ضد كرواتيا: دموعي تسيل من أجل منتخب بلادي فقط

هاري كين قبل مباراة إنجلترا ضد كرواتيا: دموعي تسيل من أجل منتخب بلادي فقط
Soccer Football - England Training - St. George's Park, Burton upon Trent, Britain - November 14, 2018 England's Harry Kane during training Action Images via Reuters/Carl Recine

المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

أثار نجم منتخب إنجلترا، هاري كين، غيرة خطيبته كاتي غودلاند، بتصريحات أدلى بها لصحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية.

وقال كين الذي يستعد اليوم الأحد لخوض مباراة إنجلترا ضد كرواتيا، إنه يمكن أن يبكي فرحًا أو حزنًا على منتخب ”الأسود الثلاثة“، ولكنه لا يضمن أن تسيل دموعه من فرط السعادة يوم زفافه على خطيبته.

وأشار مهاجم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، إلى أنه كان يبكي عندما يخسر المنتخب الإنجليزي وقت أن كان طفلاً صغيرًا، وحاليًا لا يستطيع أن يحبس دموعه إذا خسر مباراة مع المنتخب أو مع فريقه توتنهام.

وأكد كين، في مقابلة مع الصحيفة نشرتها، اليوم الأحد، أنه لن يستطيع السيطرة على دموعه إذا نجح في قيادة المنتخب الإنجليزي نحو تحقيق لقب أوروبي أو في كأس العالم.

وقال: ”كانت مباراة إنجلترا وكرواتيا في قبل نهائي كأس العالم 2018 في روسيا موضع مشاعر متناقضة هائلة بالنسبة لي، الوصول إلى هذا الدور كان إنجازًا بالنسبة لنا، ولكن الخروج من نصف النهائي وعدم التأهل إلى المباراة النهائية كان شعورًا صعبًا، حاولت قدر استطاعتي السيطرة على مشاعري في تلك اللحظة الصعبة“.

وتابع: ”بالطبع كنت مُدمّرًا من الداخل، ولكن واجبي كقائد للفريق كان يفرض عليّ أن أكون متماسكًا أمام زملائي، كوني أحد قادة الفريق“.

وكان المنتخب الإنجليزي قريبًا من نهائي مونديال روسيا، بعد أن تقدّم بهدف مبكر على الكروات في الدقيقة الخامسة، بقدم كيران تربيير، من ركلة حرة مباشرة رائعة، ولكن بريسيتش عادل النتيجة للكروات في الدقيقة 68، قبل أن يحرز ماريو ماندزوكيتش هدف تأهل كرواتيا في الدقيقة 109 من الوقت الإضافي.

وكشف كين النقاب عن أفضل مبارياته مع المنتخب الإنجليزي في الفترة السابقة، قائلاً، إن مباراة إنجلترا وإسبانيا الشهر الماضي في مسابقة دوري أمم أوروبا كانت الأفضل على الإطلاق بالنسبة له، رغم أنه لم يسجل أهدافًا في اللقاء الذي انتهى لصالح الإنجليز 3-2.

وأكمل: ”كانت واحدة من أفضل مبارياتي رفقة المنتخب الإنجليزي، لقد كان انتصارًا سيظل محفورًا في الذاكرة طوال حياتي“.

يذكر أن هاري كين أنجب طفلتين من خطيبته كاتي غودلاند، وهما ايفي المولودة في يناير 2017، وفيفيان التي وُلدت في أغسطس 2018.

ويحتل كل من إنجلترا وكرواتيا المركزين الثاني والثالث في دوري الأمم الأوروبية، برصيد 4 نقاط لكل منهما مع بقاء مواجهة بينهما، مقابل 6 نقاط لإسبانيا التي انتهت من مباريات مجموعتها بالبطولة.

ونتيجة التعادل بينهما تؤهل إسبانيا وتضع كرواتيا في المستوى الثاني خلال النسخة المقبلة، والفائز يتأهل إلى نصف النهائي والخاسر يهبط للمستوى الثاني في دوري أمم أوروبا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com