مانشستر سيتي يجهض أحلام برشلونة وتوتنهام في ”الجوهرة الهولندية“ فرانكي دي يونغ

مانشستر سيتي يجهض أحلام برشلونة وتوتنهام في ”الجوهرة الهولندية“ فرانكي دي يونغ

المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

أصبح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قاب قوسين أو أدنى من إجهاض أحلام برشلونة الإسباني وتوتنهام هوتسبير اللندني، في الحصول على جوهرة أياكس أمستردام الهولندي، فرانكي دي يونغ.

وقالت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الأحد، إن مانشستر سيتي أصبح المرشح الأقوى للتعاقد مع الهولندي الدولي فرانكي دي يونغ، لاعب الوسط البالغ من العمر 21 عامًا.

ورصدت إدارة مانشستر سيتي 61 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع دي يونغ.

ويرغب الإسباني بيب غوارديولا في ضم الهولندي الشاب ليكون بديلًا للبرازيلي فرناندينيو، الذي سيبلغ عامه الرابع والثلاثين في مايو المقبل.

ووضع برشلونة دي يونغ على قائمة اللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم لدعم خط وسطه، ولكن عرض السيتي المالي جعل العملاق الكتالوني يتراجع عن الصفقة.

وكان غوارديولا أعلن في وقت سابق أنه يعتبر التعاقد مع بديل فرناندينيو أولوية قصوى، وبالتالي فقد توجهت إدارة السيتي مباشرة نحو الموهبة الهولندية.

ويتمتع دي يونغ بقدرات كبيرة في وسط الملعب، إذ يمتلك مهارة عالية في التحرك بالكرة، إضافة إلى السرعة، والدقة في التمرير، وهو ما يجعله مناسبًا تمامًا لأسلوب لعب غوارديولا في السيتي.

ويتطلع دي يونغ للانضمام إلى مانشستر سيتي، حيث نجح غوارديولا في تطوير أداء العديد من اللاعبين الشباب، وعلى رأسهم رحيم سترلينغ، وغابرييل خيسوس، وليروي ساني.

ويتصدر السيتي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 32 نقطة، بفارق نقطتين عن ليفربول أقرب منافسيه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com