ساوثغيت قبل مباراة إنجلترا ضد كرواتيا: المنتخب ما زال يسعى للتطور بعد كأس العالم
ساوثغيت قبل مباراة إنجلترا ضد كرواتيا: المنتخب ما زال يسعى للتطور بعد كأس العالمساوثغيت قبل مباراة إنجلترا ضد كرواتيا: المنتخب ما زال يسعى للتطور بعد كأس العالم

ساوثغيت قبل مباراة إنجلترا ضد كرواتيا: المنتخب ما زال يسعى للتطور بعد كأس العالم

قال غاريث ساوثغيت، مدرب إنجلترا، إن فريقه لن يلجأ للراحة والاعتماد على نجاحه في التأهل للدور قبل النهائي لكأس العالم لكرة القدم لأول مرة منذ 1990 في يوليو تموز الماضي وما زال يتعلم ويتحسن طيلة الوقت.

ويخوض فريق المدرب ساوثغيت مواجهة لا بديل فيها عن الفوز ضد كرواتيا بدوري الأمم الأوروبية، غدًا الأحد، وستكون مؤشرًا عن مدى تطور الفريق منذ أن خسر أمام المنافس ذاته في الدور قبل النهائي في روسيا.

وتغلبت كرواتيا وصيفة بطلة العالم على إسبانيا يوم الخميس لتفتح الصراع على صدارة المجموعة الرابعة للدرجة الأولى وسيضمن الفائز من المواجهة الصعود للقمة والتأهل للدور قبل النهائي في العام المقبل.

وبدا أن هذا الأمر بعيد المنال عندما استهلت إنجلترا مشوارها في البطولة بهزيمة على أرضها أمام إسبانيا والتعادل في كرواتيا.

لكن الفوز المثير في إسبانيا قلب الأمور رأسًا على عقب للمنتخب الإنجليزي.

وحصل المنتخب على استقبال الأبطال بعد مسيرته الناجحة في كأس العالم لكن ساوثجيت يؤمن أن مستوى إنجلترا منذ ذلك الحين يظهر أنها ما زالت تتطور.

وأبلغ مدرب إنجلترا الصحفيين، اليوم السبت: "تعلمنا من كل تجربة. التشكيلة زادت قوة فيما يتعلق باللاعبين الشبان والمنافسة على المراكز.

"نتطور باستمرار وأعتقد أنه وضح خلال المباريات الخمس التي خاضها الفريق منذ الصيف أننا لم نتعمد على ما حققناه. نريد مواصلة التطور وأعتقد أن اللاعبين أظهروا هذه العقلية".

وأكد ساوثغيت أن لاعبيه لن يفكروا في المواجهة بين المنتخبين باستاد ويمبلي في 2007 عندما ضمن فوز كرواتيا عدم تأهل إنجلترا إلى بطولة أوروبا 2008.

وأضاف: "أتذكر هذه المباراة وبعض اللاعبين الحاليين كانوا موجودين فيها. هذه المواجهة لن تلعب دورًا غدًا. نملك فريقًا وتوجها جديدين.

"نحاول كسر الحواجز واللعب بأسلوب مختلف ونتحسن بمرور الوقت".

وتابع: "نسعى للفوز وهذا كل شيء ببساطة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com