فان غال : رونالدو وميسي لا يستحقان الكرة الذهبية
فان غال : رونالدو وميسي لا يستحقان الكرة الذهبيةفان غال : رونالدو وميسي لا يستحقان الكرة الذهبية

فان غال : رونالدو وميسي لا يستحقان الكرة الذهبية

أكد الهولندي لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي وأحد المرشحين لجائزة أفضل مدرب في العالم للعام الحالي إنه لن يعطي صوته لأي من النجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في التصويت على اختيار أفضل لاعب في العالم للعام 2014.

واعترف المدير الفني السابق لمنتخب هولندا في مونديال 2014 بالبرازيل أن كلاً من رونالدو وميسي اللذين شاهدهما أثناء مشاركتيهما مع منتخبي بلديهما على ملعب أولد ترافورد ليلة الثلاثاء، مرشحان بارزان ولكنه أوضح أنه سيمنح صوته لشخص آخر.

وضحك المدرب المخضرم الذي يخوض التدريب لأول مرة في البريميرليغ بعد أن علم بضمه للقائمة المختصرة لأفضل مدرب في العالم ، مشيراً إلى أنه مشغول حالياً بالتأقلم مع الحياة في الدوري الإنكليزي الممتاز عقب الجهد المذهل الذي بذله مع المنتخب الهولندي خلال نهائيات كأس العالم.

وقال فان غال لتليفزيون مانشستر يونايتد : "في أوقات كثيرة، يكون معروف دائمًا من هم اللاعبون الذين سيفوزون بالجائزة ، لكني لا أعتقد أنه يمكنك أن تساوي بين لاعبين يلعبون في مراكز مختلفة، لذلك فإنني أعتقد أن الجائزة يجب أن تُمنح لمن حقق إنجازات على الصعيد العالمي".

وفاز ميسي ورونالدو بالجائزة في اخر ست سنوات ، حيث فاز رونالدو عامي 2008 و2013 ، بينما فاز ميسي بها في الفترة من 2009 إلى 2012.

وأوضح المدرب الكبير : "أعتقد أن من سيفوز بالجائزة سوف يكون إما رونالدو أو ميسي ولكني أرى أنك ينبغي عليك أن تكون حققت الفوز بشيء ما ومن المؤكد أن أفضل بطولة يمكنك الفوز بها هي كأس العالم. لذلك فإنني آمل أن يفوز بها أحد اللاعبين الألمان، لأنهم يستحقونها."

ويتنافس الحارس العملاق مانويل نوير حارس منتخب ألمانيا وبايرن ميونخ مع النجمين ميسي ورونالدو على لقب الكرة الذهبية كأحسن لاعب في 2014.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com