كلوب يُفاجئ جماهير ليفربول بمركز جديد لساديو ماني

كلوب يُفاجئ جماهير ليفربول بمركز جديد لساديو ماني
Soccer Football - Premier League - Liverpool v Cardiff City - Anfield, Liverpool, Britain - October 27, 2018 Liverpool manager Juergen Klopp embraces Sadio Mane at the end of the match Action Images via Reuters/Lee Smith EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

اعترف يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، بأنه سيمنح مهاجمه السنغالي ساديو ماني دورًا هجوميًا أكثر عمقًا خلال المباريات المقبلة.

ويخوض الدولي السنغالي موسمًا رائعًا، حيث سجل 6 أهداف في الدوري الإنجليزي حتى الآن، وغالبًا ما يلعب في جهة اليسار ضمن الثلاثي الهجومي المكون من البرازيلي روبرتو فيرمينو في القلب والجناح المصري محمد صلاح في اليمين.

لكن مدرب ليفربول يعترف بأن براعة ماني تمكنه من اللعب بشكل أكثر عمقًا مما يفعل حاليًا، حيث نقلت عنه صحيفة ”ميرور“ البريطانية قوله: ”منذ أن شارك مع الفريق ساعده كثيرًا، تحسن كثيرًا. إنه لاعب هجومي متميز.

”إذا سألتني إذا هو مهاجم أقول لك نعم في بعض الأحيان، هل هو لاعب وسط نعم في بعض الأحيان ربما يمكنه اللعب في مركز أعمق قليلًا، لسنا مضطرين لتغيير مركزه؛ لأننا نملك لاعبين آخرين في ذات المركز، لكنه يمكن أن يؤدي نفس الدور“.

وأضاف المدير الفني الألماني في وصف قدرات ماني قائلًا: ”إنه قوي جسديًا وفنيًا وسريع بدنيًا وفي التفكير أيضًا، ويسدد بقدميه بقوة؛ وهذا يجعله لاعبًا قويًا وشخصًا رائعًا. كان بحاجة إلى مزيد من الثقة عندما انضم للفريق“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة