تشيلسي يتفوق على منافسيه في الصراع على بوليسيتش

تشيلسي يتفوق على منافسيه في الصراع على بوليسيتش

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

يبدو أن تشيلسي فاز في صراع التعاقد مع كريستيان بوليسيتش لاعب المنتخب الأمريكي البارز وجناح بروسيا دورتموند الألماني بعد منافسة مع العديد من الأندية الإنجليزية.

وينتهي عقد اللاعب الأمريكي الشاب البالغ من العمر 20 عامًا مع دورتموند في 2020 وقد وافق النادي الألماني على بيعه في نهاية الموسم بعد محاولته تجديد عقده دون جدوى في ظل مماطلة اللاعب.

وقالت صحيفة ”ديلي ميل“ إن تشيلسي ليس في عجلة من أمره لإتمام الصفقة في يناير/ كانون الثاني خاصة مع التهديد بفرض حظر على الانتقالات عليه من قبل الاتحاد الدولي (الفيفا) بسبب التعاقد مع لاعبين أجانب صغار السن.

وتألق بوليسيتش الذي شارك في خسارة أمريكا بثلاثية نظيفة أمام إنجلترا وديًا في استاد ويمبلي يوم الخميس في البوندسليغا، وقاد دورتموند إلى فوز مثير 3-2 على بايرن ميونيخ يوم السبت الماضي.

وانضم بوليسيتش إلى دورتموند وعمره 16 عامًا، لكنه يرفض حاليًا الدخول في مفاوضات بشأن تجديد عقده ما دفع النادي الألماني للموافقة على بيعه.

وتردد أن دورتموند يريد بيعه مقابل 70 مليون جنيه إسترليني، لكن هذا المبلغ قد يقل مع احتمال رحيله مجانًا في العام 2020.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، قال بوليسيتش إنه مستعد للانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن يبدو أن تشيلسي تفوق على منافسيه بما في ذلك ليفربول، وتوتنهام هوتسبير، ليفوز بالأمريكي الشاب.

وقد يكون بوليسيتش بديلًا للبلجيكي إيدن هازارد في حال استمرار رغبته في الرحيل إلى ريال مدريد الذي يسعى بشدة للتعاقد معه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com