تعرف على توقعات "الكمبيوتر" لبطل الدوري الإنجليزي والهابطين هذا الموسم
تعرف على توقعات "الكمبيوتر" لبطل الدوري الإنجليزي والهابطين هذا الموسمتعرف على توقعات "الكمبيوتر" لبطل الدوري الإنجليزي والهابطين هذا الموسم

تعرف على توقعات "الكمبيوتر" لبطل الدوري الإنجليزي والهابطين هذا الموسم

"كذب المنجمون ولو صدقوا".. مثل عربي شهير يردده ويؤمن به الكثيرون، ولكن هذا لا يمنع البعض من اللجوء إلى التوقعات، خاصة إذا كانت تتعلق بالساحرة المستديرة، كرة القدم.

فقد نشر موقع "talksport" اليوم الجمعة، تقريرًا عن توقعات Super Computer حول النتائج النهائية لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، البريميرليج، هذا الموسم.

وبحسب Super Computer فإن مانشستر سيتي سيحتفظ بلقبه للموسم الثاني على التوالي، وسيحتل تشيلسي المركز الثاني، وليفربول المركز الثالث، وتوتنهام في المرتبة الرابعة، وستتأهل تلك الأندية إلى دوري أبطال أوروبا.

وفيما يتعلق بآرسنال، فإن توقعات الكومبيوتر أشارت إلى أن "الغانرز" سينهون الموسم في المركز الخامس، ويتأهل الفريق إلى الدوري الأوروبي، في حين سيحلّ مانشستر يونايتد في المركز السادس.

وأشارت التوقعات إلى أن الثلاثي الهابط إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، البريمييرشيب، هم على الترتيب فولهام وهيدرسفيلد تاون وكارديف سيتي، حيث ستحتل الأندية الثلاثة المراكز 18 و19 و20 على الترتيب، في حين سينجح نيوكاسل يونايتد في النجاة من الهبوط بأعجوبة، بعد أن يحتل المركز السابع عشر.

ولا تختلف تلك التوقعات كثيرًا عن الوضع القائم في جدول المسابقة حاليًا، بعد مرور 12 أسبوعًا، حيث يتصدر المان سيتي المسابقة بفارق نقطتين عن ليفربول، في حين يقبع الثلاثي فولهام وهيدرسفيلد تاون وكارديف في قاع الجدول.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com