إيفرتون يسعى لخطف مدافع مانشستر يونايتد

إيفرتون يسعى لخطف مدافع مانشستر يونايتد

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

تعيش إدارة مانشستر يونايتد فترة صعبة لكون 11 لاعبًا تنتهي عقودهم الصيف المقبل 3 منهم بإمكانهم التوقيع لفريق جديد في بداية السنة المقبلة و8 يملك الفريق بندًا في عقودهم لتمديده لموسم إضافي أبرزهم الحارس الإسباني دافيد دي خيا والمدافعان الإنجليزيان كريس سمولينغ وفيل جونز، والفرنسي أنتوني مارسيال.

وذكرت صحيفة ”ذا صن“ بناءً على مصدر من إدارة فريق مانشستر يونايتد أن فريق إيفرتون يرغب في التعاقد مع المدافع الدولي الإنجليزي كريس سمولينغ في الصيف المقبل في حال لم يمدد الفريق عقده لمدة موسم أو شراء عقده نهائيًّا في كانون الثاني  يناير المقبل.

ويرغب سمولينغ الذي استعاد مكانه في تشكيل مانشستر يونايتد هذا الموسم في تحسين راتبه البالغ 90 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًّا للتفاوض حول تمديد عقده.

وحسب مصدر من مانشستر يونايتد، إيفرتون مهتم بقوة باللاعب قائلًا:“ بضع فرق تهتم بكريس، لكن إيفرتون أكثر اهتمامًا باللاعب، عقده ينتهي الصيف المقبل، وهناك مفاوضات لتمديده لكن لا شيء حسم لحد الآن.“

وأضاف المصدر للصحيفة :“ يجب أن تكون هناك حماية للاستثمارات التي أنجزت في اللاعبين، لذلك لن تكون مفاجأة إن كان تمديد عقده يحسم قبل بداية السنة.“

وفي حال فشل التوصل لاتفاق قبل نهاية السنة فمن حق المدافع البالغ من العمر 28 سنة التفاوض مع فرق أخرى في بداية سنة 2019.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com