صراع ثلاثي إنجليزي على ضم بوليسيتش نجم بروسيا دورتموند

صراع ثلاثي إنجليزي على ضم بوليسيتش نجم بروسيا دورتموند

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

اعترف الأمريكي كريستيان بوليسيتش، نجم بروسيا دورتموند، متصدر البوندسليغا، بأن الانتقال للدوري الإنجليزي الممتاز يمثل ”حلمًا“ بالنسبة له.

وذكر تقرير لصحيفة ”ميرور“ البريطانية أن عدة أندية أوروبية ترغب في الحصول على خدمات النجم الأمريكي، ويتوقع أن يدور الصراع على ضمه في الصيف المقبل.

وأبدى ليفربول تحديدًا اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب الشاب الذي انضم إلى بروسيا دورتموند في عام 2015، عندما كان يورغن كلوب مديرًا فنيًا للفريق.

وسيشارك بوليسيتش (20 عامًا) مع المنتخب الأمريكي الذي يواجه إنجلترا وديًا في ويمبلي في وقت لاحق، ما يعني أنه سيكون تحت أنظار كلوب.

ورفض دورتموند عرضًا من ليفربول مقابل 11 مليون إسترليني في صيف 2016، لكنه لا يزال يطارده وكذلك توتنهام هوتسبير وتشيلسي، وكلاهما يسعى خلف لاعب الوسط الشاب.

وقال بوليسيتش: ”إن الدوري الإنجليزي الممتاز هو الدوري الذي يحلم الكثير من الأطفال باللعب فيه، لذا لا يوجد سبب يجعلني أرفض الانتقال للعب هناك“.

وعن اهتمام ليفربول منذ فترة طويلة، قال بوليسيتش الذي ينتهي عقده الحالي في 2020: ”كما ترون نحن نستمتع بموسم رائع في دورتموند، وأنا أستمتع بكل لحظة هنا، عندما يحين الوقت سأتحدث عن مستقبلي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة