بعد صورته الأخيرة مع نجل نائب رئيس يوفنتوس.. بوغبا يؤكد عدم رحيله عن مانشستر يونايتد

بعد صورته الأخيرة مع نجل نائب رئيس يوفنتوس.. بوغبا يؤكد عدم رحيله عن مانشستر يونايتد
Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group H - Juventus v Manchester United - Allianz Stadium, Turin, Italy - November 7, 2018 Manchester United's Paul Pogba reacts REUTERS/Massimo Pinca

المصدر: فريق التحرير

كشف الفرنسي بول بوغبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن سرّ زيارته الأخيرة إلى يوفنتوس، مشدّدًا على حبه لناديه الحالي، وعدم وجود أي نية للرحيل إلى النادي الإيطالي كما يشير العديد من التقارير أخيرًا.

ونشر نجل بافل نيدفيد، نائب رئيس نادي يوفنتوس، صورة مع اللاعب الفرنسي، عبر حسابه الشخصي على موقع ”تويتر“، لتزيد معها الإشاعات بأنها خطوة من بوغبا للعودة إلى فريقه الإيطالي السابق.

وقال بوجبا في تصريحات لمجلة مانشستر يونايتد: ”عدت إلى بيتي في مانشستر يونايتد وهذا كان الشعور الأفضل على الإطلاق“.

وأضاف: ”عدت إلى بيتي وكأنني لم أغادر، فقط ذهبت في إجازة، ومثَّلت عودتي إلى بيتي في مانشستر وتنفسي لهواء المدينة مجدَّدًا، شعورًا رائعًا“.

وتابع: ”لقد حلمت دائمًا باللعب لصالح مانشستر يونايتد، وأن ألعب الكثير من المباريات وأسجل الكثير من الأهداف لأجله، وهذا لم يتغيَّر“.

وكانت عدة تقارير أشارت إلى رغبة بوغبا في الرحيل عن مانشستر يونايتد إلى يوفنتوس خلال الفترة المقبلة، بسبب خلافاته مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

وانتقل بوغبا من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016 مقابل 89 مليون جنيه إسترليني كأغلى صفقة انتقال في العالم في ذلك الحين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com