هل يرحل ديمبلي عن نادي برشلونة بعد أزماته الأخيرة وينضم إلى ليفربول؟

هل يرحل ديمبلي عن نادي برشلونة بعد أزماته الأخيرة وينضم إلى ليفربول؟

المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

حسم وكيل الفرنسي الدولي عثمان ديمبلي وجهة اللاعب المقبلة، بعد التقارير التي أشارت إلى رحيله عن برشلونة الإسباني قريبًا، وانتقاله إلى ليفربول.

وقال موسى سيسوكو، وكيل أعمال ديمبلي خلال تصريحات نشرها موقع ”ليفربول إيكو“، اليوم الثلاثاء، إن لاعبه لن يغادر برشلونة هذا الموسم، وإنه سيظل برفقة الفريق الكتالوني.

وأضاف:“لا توجد شكوك حول مستقبل ديمبلي، إنه يعمل بجدية شديدة مع فريقه الآن، إنه في نادٍ كبير، ومدرب البارسا إرنستو فالفيردي يحبه كثيرًا، كما أنه في منتخب فرنسا الوطني، ويحظى بثقة مدربه ديديه ديشان“.

وقال سيسوكو:“ديمبلي في منتخب فرنسا لأنه يستحق ذلك، والسكرتير الفني لبرشلونة إريك أبيدال قال لي إنه سعيد للغاية بمستوى ديمبلي، وإنه يتدرب بشكل جيد للغاية، ويؤدي في المباريات بصورة طيبة“.

وكانت تقارير قد أشارت إلى إمكانية رحيل ديمبلي، 21 عامًا، عن برشلونة إلى ليفربول الإنجليزي، في ظل الأزمات التي اندلعت مؤخرًا بين ديمبلي ومسؤولي الفريق الكتالوني، ما أثار رغبة العديد من أندية الدوري الإنجليزي في التعاقد مع المهاجم الفرنسي الشاب، خاصة ليفربول وتشيلسي.

وأحرز ديمبلي 4 أهداف لبرشلونة في الدوري الإسباني، هذا الموسم، متساويًا مع زميله البرازيلي كوتينيو، وبفارق 5 أهداف عن الأرجنتيني ميسي، والأوروغوياني لويس سواريز، هدافي المسابقة برصيد 9 أهداف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة