أليسون بيكر حارس نادي ليفربول: أتمنى الوصول إلى حالة الكمال في مستواي مع الفريق
أليسون بيكر حارس نادي ليفربول: أتمنى الوصول إلى حالة الكمال في مستواي مع الفريقأليسون بيكر حارس نادي ليفربول: أتمنى الوصول إلى حالة الكمال في مستواي مع الفريق

أليسون بيكر حارس نادي ليفربول: أتمنى الوصول إلى حالة الكمال في مستواي مع الفريق

كشف البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى نادي ليفربول، عن أبرز أهدافه مع الفريق الإنجليزي، مشددًا على أنه يتمنى الوصول إلى حالة الكمال في مستواه، والتي توقعها منه الجمهور عقب انضمامه للفريق الصيف الماضي.

وأصبح أليسون الحارس الأغلى في العالم وقت شرائه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعدما دفع ليفربول 62.5 مليون يورو مقابل ضمه من روما الإيطالي.

وقال أليسون خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية:"جئت إلى ليفربول مقابل مبلغ مالي ضخم، وتوقعت الجماهير أن أكون مثاليًا في كل شيء، والأمر ليس سهلًا، ولكنني أحاول".

وأضاف:"سعيد جدًا بتجربتي مع ليفربول، واللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأعمل بجد على مساعدة الفريق لتحقيق أهدافه، وكذلك منتخب بلادي".

واختتم:"يتمتع البريمييرليغ بجماهيرية كبيرة، ويجب أن يكون كل لاعب في حالة تركيز كاملة طوال الوقت، والشيء المهم هنا هو التركيز، والفريق يمتلك دفاعًا قويًا، وفي كل مباراة تتاح لي فرصة أو اثنتان فقط لإثبات كفاءتي، لذلك أحتاج إلى الحفاظ على التركيز طوال الوقت".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com