ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر سيتي على مانشستر يونايتد ونهاية الجولة الثانية عشرة (صورة)

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر سيتي على مانشستر يونايتد ونهاية الجولة الثانية عشرة (صورة)
Soccer Football - Premier League - Manchester City v Manchester United - Etihad Stadium, Manchester, Britain - November 11, 2018 Manchester City's Leroy Sane shoots at goal REUTERS/Darren Staples EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

صعق مانشستر سيتي منافسه مانشستر يونايتد، وسجَّل عليه 3 أهداف ليفوز 3/1، في ختام منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل دافيد سيلفا، وسيرجيو أغويرو، وإلكاي غوندوغان، أهداف مانشستر سيتي، في حين سجل أنتوني مارتيال من ضربة جزاء هدف مانشستر يونايتد الوحيد.

كما تعادل آرسنال 1/1 مع وولفرهامبتون، ليتعادل الغانرز للمباراة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي، وفشل تشيلسي في اختراق حصون إيفرتون ليتعادلا سلبيًا، في حين سجل محمد صلاح هدفًا ليفوز ليفربول 2/0 على فولهام، وفي نهاية مباريات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي أصبح مانشستر سيتي يمتلك 32 نقطة في الصدارة، ويأتي ليفربول في المركز الثاني وفي جعبته 30 نقطة، بينما يمتلك تشيلسي 28 نقطة في المركز الثالث، وتوتنهام 27 نقطة في المركز الرابع، ويأتي آرسنال في المركز الخامس وفي رصيده 24 نقطة، ويقبع مانشستر يونايتد في المركز الثامن وفي رصيده 20 نقطة.

وفيما يلي ترتيب جدول الدوري الإنجليزي كاملًا: