توتنهام باقٍ في ويمبلي حتى نهاية الموسم

توتنهام باقٍ في ويمبلي حتى نهاية الموسم
Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group B - Tottenham Hotspur v PSV Eindhoven - Wembley Stadium, London, Britain - November 6, 2018 Tottenham and PSV Eindhoven players shake hands before the match REUTERS/David Klein

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

أعلن نادي توتنهام توصله إلى اتفاق للبقاء في ملعب ويمبلي لغاية نهاية الموسم؛ تحسبًا لعدم جاهزية ملعبه الجديد في الموعد المقرر في نهاية السنة الحالية.

وجاء في بيان الفريق، أن إدارة توتنهام توصلت إلى اتفاق مع إدارة الملعب؛ لاستغلاله حتى نهاية الموسم من أجل الوفاء بالتزاماتها فيما يخص تنظيم اللقاءات محليًا، وقال: ”من أجل تأكيد قدرتنا في استقبال المباريات وفي انتظار موعد نهائي لجاهزية ملعبنا الجديد، وقعنا اتفاقًا من أجل استقبال مباريات أخرى في ملعب ويمبلي“.

وكان من المقرر أن ينتقل توتنهام لملعبه الجديد يوم 15 سبتمبر الماضي، لكن الموعد تأجل بفعل عدم نهاية الأشغال، ثم أعلن عن إمكانية نهاية الأشغال في نهاية السنة الحالية دون موعد محدد.

وأثر اللعب في ويمبلي على الفريق اللندني، حيث تراجع معدل الحضور الجماهيري، كما أن الملعب الرئيسي في إنجلترا يحتضن عدة لقاءات في رياضات أخرى؛ مما أثر على أرضيته التي ساءت في المدة الأخيرة ودفعت الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لابتعاث لجنة؛ للتأكد من جاهزيته لاحتضان لقاءات دوري أبطال أوروبا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com