نادي ليفربول يستعيد توازنه بالفوز على فولهام في الدوري الإنجليزي (فيديو)

نادي ليفربول يستعيد توازنه بالفوز على فولهام في الدوري الإنجليزي (فيديو)
Soccer Football - Premier League - Liverpool v Fulham - Anfield, Liverpool, Britain - November 11, 2018 Liverpool's Mohamed Salah scores their first goal Action Images via Reuters/Andrew Boyers EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

عاد نادي ليفربول إلى طريق الانتصارات، بفوزه 2/0 على فولهام، اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

من هجمة مرتدة خاطفة سجل النجم المصري محمد صلاح الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 41، مستغلًا كرة من ترينت ألكسندر أرنولد، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول 1/0.

في الشوط الثاني سجل ليفربول الهدف الثاني عبر شيردان شاكيري، مستغلًا كرة متقنة من أندري روبرتسون في الدقيقة 53.

واستعاد ليفربول توازنه بعد أن سقط 0/2 أمام النجم الأحمر في دوري أبطال أوروبا، كما تعادل 1/1 مع آرسنال في الجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي.

وتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، مؤقتًا، برصيد 30 نقطة من 12 مباراة، في حين يقبع فولهام في المركز الأخير وفي رصيده 5 نقاط فقط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com